أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Aug-2017

العقبة: ندوة تؤكد على تمكين الشباب في سوق العمل

 

العقبة- الغد- رعى رئيس الجامعة الأردنية/ العقبة، الدكتور موسى اللوزي ندوة ومعرض التمكين من أجل التشغيل والتي نظمتها الجامعة بالتعاون مع منشآت القطاعين الخاص والعام وفقا للاستراتيجيات الرامية لتمكين الشباب من الدخول الى سوق العمل.
وقال الدكتور اللوزي بان هذه الندوة تجسد روح التعاون البناء بين الجامعة وجميع فعاليات المجتمع والبيئة المتواجدة فيها مؤكدا على اهمية دور القطاع الخاص على الاستثمار في الشباب، من خلال العمل على تنمية قدراتهم وصقل طاقاتهم، باعتبارهم أهم الأولويات لخطط التنمية الاجتماعية والاقتصادية.
المدير التنفيذي في مدينة العقبة الصناعية الدولية المهندس مأمون القسوس ثمن جهود وتأهيل عدد من المساجد وصيانة وإنشاء الوحدات الصحية، وتنفيذ وصلات منزلية ضمن المناطق السكنية والتجارية داخل حدود منطقة العقبة، وتنفيذ أعمال مظلات وسور لسوق البسطات الشعبي وتنفيذ طريق لاستكمال ربط المنطقة الرابعة بشارع الامير محمد.
وحضر الندوة رئيس قسم العلاقات المحلية في مديرية تشغيل العقبة محمود حمادة، ومدير التدريب في سلطة المنطقة الخاصة وسيم جرابعة، ومدير العلاقات العامة في شركة واحة ايله للتطوير الدكتور نضال المجالي، ومدير التدريب المهني المهندس سالم تيم.