أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    29-Apr-2016

اتحاد الكرة و«بيبسي الأردن» يجددان اتفاقية الشراكة لثلاث سنوات جديدة
الرأي- جدد اتحاد كرة القدم و شركة «بيبسي الأردن» اتفاقية الشراكة بينهما لثلاث سنوات مقبله وذلك بالتزامن مع إعلان إطلاق «دوري بيبسي للواعدين» بنسخته الثامنة على التوالي، والذي يضم مراكز سمو الأمير علي للواعدين المنتشرة بكافة مدن ومحافظات المملكة.
جاء الإعلان عن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، حيث وقع الاتفاقية مدير الموارد البشرية في بيبسي معتصم سلامة ، و مدير التسويق والاتصال باتحاد كرة القدم مهند محادين، بحضور عدد من مدراء الشركة والاتحاد .
وتتضمن الشراكة تجديد رعاية الشركة الحصرية لأنشطة الاتحاد لمدة 3 سنوات مقبلة، بحيث يشمل رعاية «دوري بيبسي للواعدين»، ضمن دعم الشراكة لمراكز الأمير علي للواعدين، و كذلك تجديد عقد رعاية الشركة للمنتخبات الوطنية، واعتبار «بيبسي» المشروب الرسمي ومياه الشرب «أكوافينا» المياه الرسمية للاتحاد والمنتخبات الوطنية.
وفي كلمة ألقاها خلال حفل التوقيع، قال سلامة : نفخر باستمرار شراكتنا مع الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، والذي حرصَ ومنذ تولّيه رئاسة الاتحاد على النهوض بهذه المؤسسة الرائدة إلى مستوى التطلعات الشعبية لمستقبل كرة القدم .
واضاف: نأمل في «بيبسي الأردن» أن نكون جزءاً من الجهود المبذولة في هذا الإطار، ونقدم لمنتخباتنا الوطنية بما فيها من مواهب احترافية من المتطلبات الخاصة بلاعبي كرة القدم، ونجتهد في منحهم الأدوات والإمكانيات التي تطلق العنان لمواهبهم وتشحذ الهمم لتقديم أفضل ما لديهم.
و أعلن سلامة انطلاق دوري «بيبسي للواعدين» في نسخته الثامنة، مؤكداً أن الدوري جاء كمبادرة رائدة في المملكة بهدف خدمة وتطوير الكرة الأردنية من خلال تبنّي مراكز الأمير علي للواعدين برفد الأندية بالمواهب الناشئة، واحتواء أكبر عدد ممكن من هذه المواهب والرياضيين في الأردن ضمن استراتيجية تدريب وتأهيل موحدة تهدف إلى صقلهم وتطويرهم بتقنية فنية وإدارية عالية.
من جانبه وجّه محادين، شكره وتقديره لأسرة الكرة الأردنية وللهيئة التنفيذية برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، مثمّناً الدور الوطني المثالي والرائد الذي تقدمه «بيبسي الأردن» لكرة القدم الأردنية عامة، ومراكز الأمير علي والمنتخبات الوطنية على وجه الخصوص.
وقال محادين: شراكتنا مع «بيبسي الأردن» هاجسها وطني اتجاه شباب الوطن بالدرجة الأساسية، ومن ثم يمكن النظر إلى الفوائد المشتركة من هذه الاتفاقية التي تربطنا معاً منذ ثماني سنوات، والتي ستتواصل بفضل الحس الوطني للقائمين على الشركة والدور الذي يجب أن تقوم به مؤسسات القطاع الخاص اتجاه شباب الوطن.
والقى الواعد عمر صلاح كلمة نيابه عن الواعدين عبر من خلالها عن شعوره بالفخر والاعتزاز ورفاقه المنتسبين لمصنع نجوم الغد لكرة القدم الاردنية وهي مراكز الامير علي والمنتشرة فوق تراب الوطن وهي التي تحمل اسم صانع انجازات كرة القدم الاردنية سمو الامير علي.
واضاف: اتوجه بالشكر والتقدير لكم جميعا نيابة عن رفاقي جميعا لانكم تقدمون لنا نحن المنتسبين لمراكز الامير علي للواعدين الرعاية والاهتمام والدعم والمؤازرة من اجل ان ننمي مواهبنا باللعبة الاكثر شعيبة وهي كرة القدم وتحقيق حلمنا بان نصل يوما الى صفوف المنتخبات الوطنية وان نبلغ قمة الطموح بان نكون احد فرسان منتخب النشامى .
كذلك القى مصعب اللحام كلة باسم الخريجين من نجوم الكرة الاردنية والذين انطلقوا من مراكز الامير علي قال فيها «كم انا سعيد وانا استعيد احلى الذكريات هي الاجمل واللحظات الاكثر ابتهاجا يوم كنت واحدا من المنتسبين لمراكز الامير علي بن الحسين للموهوبين» .
واضاف: اعترف بان طريقي نحو ما وصلت اليه اليوم كانت من هنا من مراكز الامير علي حينما كنت احد المنتسبين لمركز اربد عام 2002 وباشراف المدربين مصطفى اللوباني ووليد ذيابات يومها كانت طريق المجد والشهره بفضل ما قدمه الاتحاد من جهد ودعم لترسيخ مفهوم صانع انجازات الكرة الاردنية سمو الامير علي من معنى واهمية هذه المراكز وكذلك الدعم الكبير الذي كانت ولا تزال حتى يومنا هذا تقدمه الشركة الوطنية العملاقة بيبسي الاردن بكل منتجاتها العذبه .
ويذكر أن الدوري انطلق في عام 2009 بواقع 40 إلى 50 لاعباً في كل مركز سنوياً، وقد وصل عدد المراكز اليوم إلى 28 مركزاً منتشرة في مختلف مناطق المملكة، تضم حالياً 1400 لاعباً يتلقون تدريباتهم تحت إشراف 58 مدرباً، فيما بلغ مجموع اللاعبين المتخرجين من هذه المراكز منذ انطلاق المبادرة وحتى اليوم أكثر من سبعة آلاف لاعب