أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    09-Aug-2018

زواريب اليوم

 الغد-أثناء قيام رقيب سير بواجبه في الزرقاء أمس، بادر سريعا للتعامل مع حادثة سرقة لمصاغ ذهبي من محل صاغة بالوسط التجاري، من قبل سارق، حيث تمكن فور مشاهدته للسارق من متابعته وإلقاء القبض عليه وبحوزته المصاغات المسروقة. مدير إدارة السير العميد زياد باكير استقبل رقيب السير وكرّمه تقديرا لجهوده وحسه الأمني والوطني.

الخميس 9 آب / أغسطس 2018. 12:00 صباحاً
في أقل من أسبوع يزور وزير الأشغال العامة يحيى الكسبي مرتين مقر نقابة المهندسين، ويلتقي مجلسها. الكسبي بحث مع النقابة بزيارة أمس الشراكة بين الطرفين والقضايا التي تهم قطاعي الهندسة والمقاولات. الكسبي كان زار الأسبوع الماضي النقابة برفقة وزير الأشغال الفلسطيني.
الخميس 9 آب / أغسطس 2018. 12:00 صباحاً
وزارة التربية طلبت من مجلس الوزراء استثناءها من قرار الحد من استخدام السيارات الحكومية إلا للأعمال الرسمية، وحصرها بالوزير وللموظف من الفئة العليا. الوزارة طلبت الإبقاء على السيارات المصروفة لمديري التربية ومركز الوزارة أو تعديل نظام الانتقال والسفر لصرف مبلغ شهري مقطوع يعادل قيمة كمية المحروقات التي كانت تصرف لهم سابقا، لكون طبيعة عملهم تقتضي القيام بزيارات والإشراف الميداني وتفقد قاعات الامتحانات والعمل لساعات متأخرة.
الخميس 9 آب / أغسطس 2018. 12:00 صباحاً
"نحو نظام ضريبي عادل وفعال" عنوان ورشة عمل ينظمها الحزب الديمقراطي الاجتماعي يوم 18 الحالي، بمشاركة عدد من المختصين والأكاديميين والسياسيين والإعلاميين في مقر الحزب بعمان.