أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Aug-2014

"كانون" توسّع مجموعتها من المنتجات الصغيرة جدا
الغد- أضافت "كانون" الشرق الأوسط؛ الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، إلى مجموعة منتجاتها كاميرتين شبكيّتين صغيرتين جداً بدقّة 1.3 ميغابيكسل، وهما VB-S805D وVB-S905F. وتنضم الكاميرتان الجديدتان إلى سلسلة S التي طُرحت حديثاً وتضمّ تكنولوجيا العدسة المتطوّرة التي تشتهر بها "كانون"، فضلاً على معالجات الصور والشبكات المزدوجة.
تقدّم كاميرتا VB-S805D وVB-S905F مراقبة بجودة عالية مع صور مفصّلة وستّ وظائف تحليلية ذكية. وترصد أنظمة التحليل المدمجة أي حركة، أو مواضيع متروكة، أو مواضيع منزوعة، أو تلاعب في الكاميرا، أو مرور أشخاص، أو الأصوات. وهما مناسبتان للمراقبة في بيئات داخلية مختلفة، تشمل المتاجر الصغيرة، وقطاعي التعليم والضيافة.
ومع اللجوء إلى معالجين مزدوجين DIGIC DV III وDIGIC NET تصبح كل خطوة من عملية التصوير، أي التقاط الفيديو ومعالجة التشفير ونقل الصور، مسألة سهلة وسلسة. وتشمل المزايا الإضافية الأداء المذهل في حالات الإضاءة المنخفضة، وحتّى في ظروف الإنارة الصعبة، من أجل تقديم حل حقيقي يناسب الليل والنهار.
واستُخدمت عناصر العدسة اللاكروية والعدسات عالية الانعكاس في كاميرتي VB-S805D وVB-S905F لابتكار عدسة صغيرة مع جودة صور عالية ونيل الحدّ الأدنى من التشويه وانحراف الألوان. وفي الكاميرتين، تقدّم هذه العدسة زاوية رؤية واسعة وتشويهاً منخفضاً، وتسمح بوصول المزيد من الضوء إلى مستشعر الكاميرا، فتكون النتيجة صوراً أكثر إشراقاً ووضوحاً.
تتميز كاميرتا VB-S805D وVB-S905F بوضوح بدقّة 1.3 ميغابيكسل وجودة صور لافتة، حتّى في حالات الإضاءة المنخفضة. ومع وظيفة Auto Smart Shade Control، تجري الكاميرا تعديلات بالوقت الحقيقي على التعرّض من أجل تحسين الرؤية في المناطق الداكنة وظروف الإضاءة الصعبة. وتقدّم الكاميرا أيضاً بثّ فيديو بنسق 2x H.264 بمختلف درجات الوضوح من أجل توفير مرونة أكبر في المراقبة والتسجيل.
وفي هذا الصدد، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في "كانون" الشرق الأوسط: "نصبّ تركيزنا على قدرات التحاليل في الكاميرا بهدف تلبية مطالب السوق وعملائنا وشركائنا. ومع هاتين الكاميرتين الجديدتين، نقدّم مجموعة شاملة من المواصفات القوية والذكية. وهما مثاليّتان للعميل الذي يطلب المراقبة الجيّدة بتعريف عالٍ بسعر قريب من المتناول".
وطوّرت الشركة باقة جديدة من الملحقات لمجموعة VB-S من كاميرات Minidome الشبكية، ومنها كاميرا VB-S805D الجديدة، من أجل إتاحة إمكانات تركيب متنوّعة. وتشمل PC30-VB، وهي عدّة التركيب المتدلّية (التي تسمح بتركيب الكاميرا من سقف عالٍ)، وSS30-VB، فاصل تركيب (يتفادى حفر الثقوب للكوابل أثناء التركيب)، وPS30-VB (عدّة تركيب صندوق وصل).
وتستفيد الكاميرتان الجديدتان من تاريخ "كانون" العريق طوال 70 عاماً في مجال تصنيع العدسات عالية الجودة، مع خبرتها الواسعة في تطوير كاميرات شبكية تقدّم جودة صور استثنائية في كل حالات الإضاءة. والجدير بالذكر أنّ كاميرات "كانون" الشبكية سهلة التركيب، وتتلاءم مع تقنية ONVIF Profile S، ويدعمها برنامج كفالة شامل.