أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-Jul-2017

«الدار العقارية»الإماراتية تواصل التقدم في تنفيذ مشاريعها التطويرية المقرر تسليمها خلال 2017

أبوظبي – وام : أكدت شركة «الدار العقارية» التزامها بتسليم مشروع «أنسام» خلال الربع الرابع من العام 2017 وفقا للجدول الزمني المحدد لها، وقالت أنها حققت تقدما ملحوظا في عدد من مشاريعها التطويرية الأخرى.
وشهدت الأعمال الإنشائية في مشروع « أنسام» الواقع في الجهة الغربية من جزيرة ياس، والذي يضم شققا سكنية مصممة على الطراز الأندلسي، تقدما ملحوظا حيث تم الانتهاء من بناء الواجهات وسيتم استكمال أعمال الطرق والمناظر الطبيعية خلال الربع الحالي من العام الجاري.
وتسير الأعمال الإنشائية في الوحدات السكنية حسب الجدول الزمني المخطط لها ليتم تسليمها بحلول نهاية العام 2017.
كما أصبحت البنية التحتية والأعمال غير السكنية مكتملة بشكل ملحوظ في مشروع «وست ياس»، وهو أول مشروع للفيللات السكنية تنفذه الشركة في جزيرة ياس، فضلا عن التقدم في تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء. وبالإضافة إلى افتتاح نماذج عرض الفيللات السكنية، تم تسليم مدرسة المشروع والمسجد ومركز تجزئة، إلى جانب استكمال هياكل معظم الفيللات.
وفي شاطئ الراحة يخضع مشروع « الهديل « السكني – الذي بيعت وحداته بالكامل – للمراحل النهائية من التشطيب. وهو يضم وحدات شقق عادية، وتاونهاوس ودوبلكس. وتم استكمال أعمال المصاعد وتشغيلها وقاربت الأعمال على الواجهات والتصاميم الداخلية وأحواض السباحة على الانتهاء.
وبشأن الأعمال الإنشائية لمشروع «ميرا» الواقع في جزيرة الريم، أول مشاريع «الدار» السكنية لذوي الدخل المتوسط، فقد شهدت تقدما مستمرا حيث تم الانتهاء من أعمال صب الأرضيات حتى الطابق العشرين. ويأتي هذا بعد إعلان الشركة مؤخرا عن الانتهاء من أعمال القناة المائية المغلقة والتي يبلغ طولها 2.4 كيلومتر، إضافة إلى تصميم الطرق والمساحات الطبيعية. كما شارفت الأعمال الإنشائية الساحلية لحديقة «ريم سنترال بارك» على الانتهاء.
أيضا تم الانتهاء من الأعمال التمهيدية لمشروع «مايان» السكني الفاخر المطل على ملعب للغولف والواجهة البحرية في جزيرة ياس. وبدأت شركة «غنتوت للمقاولات العامة» أعمال البناء .
وفي مشروع «ياس إيكرز» بدأ المقاول الرئيسي الأعمال الإنشائية في الموقع لتشمل البنية التحتية والفيللات ووحدات التاونهاوس وملعب الغولف والنادي والمسجد ومركز التجزئة.
من جهة أخرى سيتم استكمال الأعمال الإنشائية للمشروع السكني المتكامل المخصص للإماراتيين في جزيرة «الناريل» الواقعة على الساحل المجاور للبطين، قرب الجهة الغربية العليا من جزيرة أبوظبي، خلال الربع الرابع من العام الجاري.
أما في مدينة العين فتستمر أعمال التوسعة في «جيمي مول» المقرر الانتهاء منع خلال عام 2018. وستضيف التوسعة 33 ألف متر مربع من المساحات المخصة لمتاجر التجزئة والترفيه والمطاعم، لتصل المساحة الإجماليةللمول إلى 76 ألف متر مربع.