أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Oct-2016

الكباريتي يلتقي الأمين العام للاتحاد العام العربي للتأمين

الدستور
التقى رئيس غرفة تجارة الأردن، رئيس اتحاد الغرف العربية العين نائل الكباريتي مع الأمين العام للإتحاد العام العربي للتأمين عبد الخالق رؤوف خليل الأسبوع الماضي بمقر الغرفة  الترتيبات المتعلقة بالملتقى القادم للاتحاد العام العربي للتأمين والمزمع عقده في الأردن في الربع الأول من العام القادم.
وأكد العين الكباريتي اعتزازه بزيارة الأمين العام للإتحاد العام العربي للتأمين الى الأردن، معرباً عن أمله بتعزيز التعاون مع الاتحاد ومدى حرصه واهتمامه بدور الاتحاد العام العربي للتأمين بكافة برامجه وأنشطته.
وبين أهمية انعقاد هذا الملتقى بما يحمله من مقترحات ومناقشات بناءة ومثمرة كونه يتناول قطاع حيوي يعتبر من أهم وإن لم يكن هو الأهم من بين جميع القطاعات الاقتصادية في المملكة، فهو ذو أهمية كبيرة في الاقتصاد، حيث يوفر التغطية المناسبة لأي عملية اقتصادية.
وأشار العين الكباريتي بترحيب غرفة تجارة الأردن بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العربي للتأمين لإجراء كافة الترتيبات اللازمة لضمان نجاح الملتقى والتعميم على الهيئات الاقتصادية كافة على المستوى المحلي والدولي للحث على المشاركة فيه.
واستعرض الأمين العام للاتحاد العام العربي للتأمين عبد الخالق رؤوف بشكل موجز المؤتمرات واللقاءات السابقة التي نظمها الاتحاد في الوطن العربي، كما ناقش العناوين والمحاور المقترحة للملتقى القادم حيث سيتم عقد جلسات عمل متخصصة يلقيها أخصائيون تتناول مواضيع عديدة مثل: الأزمات والتحديات الاقتصادية الدولية على قطاع التأمين بالدول العربية والحلول المقترحة للأسواق العربية في مواجهة التحديات المستقبلية للاقتصاديات العربية.