أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    07-May-2020

« تجارة عمان « تجري فحص فيروس كورونا لموظفيها والنتائج سلبية

 الدستور

اجرت غرفة تجارة عمان فحص فيروس المستجد لموظفيها والعاملين في مبناها حرصاً على صحتهم وسلامة مراجعيها.
 
واشارت الغرفة في بيان صحفي امس الأربعاء إلى ان نتائج الفحوصات للموظفين البالغ عددهم 125 شخصا جاءت سلبية، مؤكدة حرصها والتزامها بقواعد الصحة العامة وتقديم أفضل الخدمات لمراجعيها من أعضاء الهيئة العامة بكل اطمئنان وسهولة.
 
وبينت أن خدماتها لم تتوقف منذ بدء تطبيق حظر التجوال واستمرت بالعمل بالحد الأدنى من الموظفين، وزيادة عددهم بالتدريج خلال الاسابيع الماضية، بالإضافة إلى الموظفين الذين كانوا يمارسون عملهم (عن بعُد ) بما يُحقّق المصلحة العامة لخدمة أعضاء الهيئة العامة للغرفة على مدار الساعة.
 
وحسب البيان، بلغ عدد الخدمات المقدمة من الغرفة لأعضائها منذ منتصف شهر آذار الماضي وحتى يوم امس الاول الثلاثاء 6432 خدمة توزعت بين تجديد الاشتراكات والانتسابات الجديدة وإصدار شهادات المنشأ بأنواعها والكفالات والمصادقات بالإضافة إلى الإجابات على آلاف المكالمات والاتصالات الهاتفية من خلال مركز الاتصال فيها.
 
واشارت إلى ان جميع موظفيها عادوا الى عملهم منذ بداية الاسبوع الحالي، بالإضافة لإعادة العمل بمكتبها في مبنى وزارة الصناعة والتجارة والتموين اعتباراً من يوم أمس الثلاثاء، بعد أن قامت الوزارة باستئناف خدمات دائرة مراقبة الشركات ودائرة السجل التجاري المركزي لديها. واوضحت الغرفة أنها اتخذت اقصى درجات الحيطة والحذر واتباع سبل الوقاية والالتزام بمسافات التباعد المقررة واستخدام الكمامات وارتداء القفازات لموظفيها وتوفيرها لمراجعيها مجانا طيلة ساعات الدوام الرسمي.