أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-Apr-2018

«تجارة العقبة» تستضيف أكبر تظاهرة صناعية لخدمة متطلبات القطاع الصناعي والتجاري

 الدستور – ابراهيم الفرايه 

اكد رئيس غرفة تجارة الاردن – رئيس غرفة تجارة العقبة العين نائل الكباريتي على أهمية اللقاءات المباشره مابين مختلف القطاعات التجارية و الصناعية في المملكة للخروج بقرارات قادرة على خدمة هذه القطاعات والدفع بها الى الامام لتلبية متطلبات كافة العمليات التجارية و الصناعية بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني .
واوضح الكباريتي ان غرفة تجارة العقبة ستستضيف يوم الخميس المقبل  أكبر تظاهرة تجارية صناعية بالتعاون مع جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة وغرفة صناعة عمان بهدف ايجاد آلية للتعاون ما بين القطاع الصناعي والتجاري ومناقشة عدة محاور تتمثل في ايجاد وكلاء لمنتجات المصانع الاردنية و مناقشة حملة «صنع في الاردن» وعمل عرض موجز عن الحملة.
ومن المنتظر ان يضم وفد الصناعيين القطاعات الحيوية المتمثلة في صناعات الشوكولاتة والبلاستيك وزيت الزيتون والتمور و المنظفات والتغليف والحجر والكيماويات والاسمدة و البهارات والمكسرات ومواد غذائية مختلفة .
وقامت غرفة تجارة العقبة بمخاطبة كافة تجار المحافظة والجهات المعنية في العقبة لحضور هذا اللقاء الهام للافادة من محاور اللقاء لاسيما ايجاد وكلاء لمنتجات المصانع الاردنية.