أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    15-Jun-2019

إغلاق شارع وتحويل آخر لاتجاهين في رأس العين لاستكمال أعمال «الباص السريع»
 
 
عمان -الدستور - ايمن عبدالحفيظ - تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه، صباح امس، مشاريع الباص سريع التردد على تقاطع المدينة الرياضية وانشاء مجمع الحافلات في صويلح واعمال المشروع على شارع الملكة رانيا العبدالله أمام الجامعه الأردنية وعلى شارعي عمر مطر وعلي بن ابي طالب في منطقة راس العين.
وشدد الشواربه على أهمية العمل وفق البرامج والخطط المحددة لإنجاز هذه المشاريع بما يمكن من إنجاز مشروع الباص سريع التردد بشكل كامل.
وشارك في الجولة نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ومدير مدينة عمان المهندس أحمد ملكاوي وعد من المسؤوليين المعنيين.  
وكانت أمانة عمان باشرت السبت الماضي بأعمال الحفر لمشروع تقاطع طارق بعد إغلاق الموقع والقيام بالتحويلات المرورية اللازمة.
وفي سياق متصل قامت أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير صباح أمس بإغلاق شارع عمر مطر المحاذي لمبنى امانة عمان في راس العين أمام حركة السير لغايات استكمال الأعمال الخاصة بمشروع الباص سريع التردد على شارع عمر مطر.
وتم تحويل شارع علي بن أبي طالب الى اتجاهين وتحديدا من إشارات (المهاجرين) ولغاية إشارة المصدار مع استحداث إشارة ضوئية جديدة على تقاطع شارع القدس مع شارع علي بن أبي طالب لخدمة السير القادم من شارع القدس باتجاه إشارات (المهاجرين).
كما تم الإبقاء على شارع المهاجرين القديم مفتوحا أمام حركة السير المتجه من شارع طلال باتجاه الدوار الثالث.
وستقوم أمانة عمان وإدارة السير بتأمين الشواخص الارشادية في المواقع مع تواجد لرجال إدارة السير وأعوان المرور لتقديم المساعدة للسائقين وارشادهم للطرق البديلة.