أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    02-Mar-2019

حمادة يطالب بتعويض التجار المتضررين من مياه الامطار

 الدستور-طالب ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة  الحكومة ضرورة تعويض التجار المتضررين من مياه الامطار في المملكة والذين تكبدوا خسائر بملايين الدنانير.

 
 
 
واكد حمادة على ضرورة تشكيل لجان بكافة محافظات المملكة  بمشاركة الغرف التجارية واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المقصرين بسبب ارتفاع منسوب مياه الامطار دون ان يكون هنالك تصريف سريع لها الامر الذي تسبب في مداهمت مياه الامطار  للمحال التجارية.
 
 
 
وقال حمادة ان ما حدث في منطقة وسط البلد وكافة مناطق المملكة والخسائر الكبيرة التي لحقت بالتجار لا تعكس الاستعدادت الحكومية لمواجهة مثل هذه الظروف والاستجابة الى تحذيرات مراكز التنبؤات الجوية.
 
 
 
وأضاف حمادة ان التجار هم أبناء الوطن ومن دافعي الضرائب والرسوم الجمركية وبالتالي واجب على الحكومة الوقوف إلى جانبهم في مثل هذه الظروف التي ألحقت بهم خسائر مالية كبيرة.
 
 
 
وبين ان ما حدث في المملكة وبخاصة منطقة وسط البلد ليست المرة الاولى ما يتطلب العمل السريع على تطوير البنية التحتية في منطقة وسط البلد والمناطق  التي تضررت جراء ارتفاع منسوب المياه فيها وذلك تفاديا لتكرار ما حصل خلال المنخفض الجوي السابق.