أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    30-Oct-2017

مزاد «زين» الأحد 12 نوفمبر
القبس -
 
أعلنت بورصة الكويت أنه سيتم يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2017 عقد مزاد لبيع 521.97 مليون سهم من أسهم شركة الاتصالات المتنقلة (زين) تمثل نسبة %12.063 من رأسمال الشركة بسعر ابتدائي قدره 781 فلسا كويتيا للسهم الواحد بقيمة اجمالية قدرها 407.66 ملايين دينار، حيث تم الاتفاق بين:
• شركة الاستثمارات الوطنية ــ حساب عملاء (طرف بائع). لمصلحة العملاء: العميل/ شركة الخير الوطنية للأسهم والعقارات.
العميل/ الشركة الكويتية البريطانية للخرسانة الجاهزة.
العميل/ شركة الخليج الوطنية القابضة.
• شركة الخير الوطنية للأسهم والعقارات (طرف بائع).
• شركة الوطني للاستثمار ــ حساب عملاء 1 لمصلحة العميل/ شركة اوزتيل هولدينجز اس بي سي ليمتد (طرف مشتر).
علماً بأن المزاد يخضع للشروط التالية:
أولاً: على من يرغب في دخول المزاد ان يودع شيكاً مصدقاً بقيمة %10 من إجمالي قيمة الصفقة في موعد اقصاه الساعة التاسعة والنصف صباحاً من يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2017.
ثانياً ــ تبدأ المزايدة في تمام الساعة 12.55 ظهراً في اليوم المحدد المذكور اعلاه في قطاع عمليات التداول ــ الدور الثامن في مبنى البورصة وسوف يرسو المزاد في تمام الساعة 1.10 ظهراً في اليوم ذاته على المشتري الابتدائي ما لم يتقدم مشتر آخر بسعر أعلى.
ثالثاً ــ إذا تقدم مشتر آخر بسعر أعلى من السعر الابتدائي ومضى على هذا السعر خمس دقائق من دون أن يتقدم مزايد آخر بسعر أعلى يرسو عليه المزاد.
رابعاً ــ تراعى الوحدات السعرية المعمول بها في البورصة ويجوز لأي من المزايدين المزايدة بأكثر من وحدة سعرية.
خامساً: على من يرسو عليه المزاد أن يودع باقي مبلغ الصفقة والعمولة المستحقة قبل الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاثنين الموافق 13 نوفمبر 2017 في حساب الشركة الكويتية للمقاصة ولا يحق له استرداد المبلغ الذي دفعه إذا لم يقم بسداد القيمة الإجمالية للصفقة في الوقت والتاريخ المشار إليهما.
سادساً: يقتصر حضور المزاد على وسيط البائع ومن يمثل البائع ووسيط المشتري ومن يمثل المشتري المستوفين للشروط الموضحة في هذا الإعلان.