أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Mar-2017

لكزس الاردن ترعى فاعليات معرض المصصمين اللبنانيين والأردنيين في المملكة لدعم الطاقات والمواهب الشابة والإبداع والتميز
عمان اكسشينج - 
في إطار حرصها على رعاية الإبداع والفن بكافة مجالاته، أعلنت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، عن رعاية لكزس الأردن معرض المصممين اللبنانيين والأردنيين في المملكة الذي امتد على مدار يومين في العبدلي مول. الحدث السنوي الذي جذب آلاف الزوار، ازدان هذا العام بعرض سيارة لكزس NX 300h، هذه التحفة الفنية التي تتميز بالفخامة والرقي والتصميم المبدع.
معرض المصممين اللبنانيين والأردنيين في المملكة يجمع بين الإبداع اللبناني والأردني، من خلال باقة من التصاميم مثل المجوهرات والملابس واكسسوارات المنزل والأثاث والهدايا والقطع الفنية المميزة اليدوية الصنع. ويشارك فيه حوالي 50 مصمماً موهوباً من الأردن ولبنان، يجتمعون في إطارٍ واحد لإظهار فنهم وعرض إبداعاتهم وأفكارهم المتميزة. وتأتي رعاية المركزية لهذا الحدث إيماناً منها بأهمية دعم ورعاية الطاقات والمواهب الشابة، وإتاحة الفرصة أمامها لإثبات نفسها والإرتقاء بفنها وأفكارها ومشاركتها مع العالم.
نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد أشار الى أهمية هذا الحدث الذي بات تقليداً سنوياً ينتظره الأردنيون والزوار العرب من لبنان والعراق وسوريا والإمارات العربية المتحدة وقال: "سعداء بأن نكون جزءاً من هذا الحدث، فالإبداع والتميز هما مرادفان للكزس، لذا حرصت لكزس على رعاية معرض المصممين اللبنانيين والأردنيين في عمان الذي يجمع المتخصصين والمواهب والطاقات الشابة والمهندسين ومصممي الأزياء والفنانين، في بوتقةٍ واحدة باتت تشكل علامة مميزة في الأردن وحدثاً ينتظره الكثيرين". 
 
 
انطلق معرض المصممين اللبنانيين والأردنيين في عمان عام 2007 وبات موعداً سنوياً لعشاق الفن والموضة. يمتد المعرض على مساحة 227,000 متر مربع داخل العبدلي مول وجهة التسوق والمتعة والترفيه الأبرز في المملكة.