أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Jul-2018

توظيف عشرات السيدات في مصنع جرش للخياطة

 الدستور-أقام مصنع جرش للالبسة والازياء الكائن في مدينة التجمعات الاستثمارية في سحاب يوم امس ( اليوم الوظيفي الرابع )  بالتعاون مع وزارة العمل وصندوق المعونة الوطنية ومنظمة العمل الدولية وادارة مدينة التجمعات الاستثمارية . 

هذا وقد نجح اليوم الوظيفي في تعيين 125 سيدة من مناطق شرق عمان وما زالت الفرصة قائمة لتعيين 175 سيدة اخرى حيث يوفر المصنع 300 فرصة عمل . 
وقالت اوريانا عوايشة المديرة التنفيذية لمصنع جرش بان عدد العاملات الاردنيات في المصنع وصل الى الف موظفة والعدد قابل للزيادة مستقبلا في ظل التوسعة المستمرة للمصنع وزيادة خطوط الانتاج.
ووجهت العوايشة الدعوة للسيدات للاستفادة من فرص العمل المتاحة حيث يوفر المصنع السكن الداخلي والتغذية وهذا يوفر على العاملات ما نسبته 30% من الراتب الاجمالي.
واشارت العوايشة الى ان مصنع جرش من اكبر مصانع الالبسة في مدينة التجمعات حيث يصدر للاسواق الامريكية ما قيمته 62 مليون دولار وبحجم ارباح سنوية زادت عن 12 مليون دولار ووجهت الشكر لوزارة العمل ممثلة بمدير تشغيل عمان الثانية ماجد جازي وصندوق المعونة الوطنية السيدة رانيا المفلح.
من جانبه اشاد داوود اسكندراني نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لمدينة التجمعات الاستثمارية بدور مصنع جرش في توظيف الايدي العاملة الاردنية ومساهمته بالتخفيض من نسبة البطالة خاصة بين السيدات مبينا بان مدينة التجمعات تستقطب عمالة اردنية تتجاوز 3 الاف عامل وعاملة واكد على دور ادارة مدينة التجمعات في توفير جميع التسهيلات الممكنة للشركات والمصانع العاملة في المدينة.