أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-Aug-2015

«زين» تدعم المبادرات الذكية في الجامعة الهاشمية
 
 الزرقاء -  استعرض رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني، والرئيس التنفيذي لشركة زين  أحمد الهنانده، في الجامعة اليوم الاثنين عددا من القضايا المشتركة الرامية الى دعم المبادرات الذكية .
وتناول اللقاء الذي حضره مقرر لجنة الاتصال مع الصناعة وخدمة المجتمع في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات الدكتور فراس الهنانده  بحث مجالات التعاون بين الطرفين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات, ومناقشة  أهمية التجسير بين القطاع الخاص والقطاع الأكاديمي.
وشدد الدكتور بني هاني على  اشراك الطلبة وتفاعلهم مع القطاع الخاص كل حسب مجاله لزيادة قدراتهم التقنية والتطبيقية من خلال التدريب الميداني ومشاريع التخرج,  داعيا الى اشراك الطلبة في المجالات الهامة والإبداعية في شركة زين ولاسيما ان الشركة تعد من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الاردن .
وتحدث احمد الهنانده عن المجالات التي تسهم الشركة  من خلالها في دعم طلبة الجامعة الهاشمية, خاصة  منصة زين للإبداع, مبينا  أن هذه المنصة التي تحمل اسم «منصة زين للإبداع « وتقام على مساحة تزيد على  630 مترا مربعا في مجمع الملك حسين للأعمال، وتمثل مركزا متخصصا تدير به الشركة جميع مبادراتها في مسؤولية ريادة الاعمال، وتقدم من خلاله مختلف الاحتياجات التي تلزم الرياديين الاردنيين من مرافق وخدمات تكنولوجية متطورة، واستشارات وتوجيه، الى جانب الربط التلفزيوني مع شركة (500 Startups) في أميركا، والتي تعد من أكبر حاضنات الأعمال حول العالم، اذ تهدف زين من خلال هذه المنصة الى مساعدة الشباب على تحويل ابداعاتهم الى مشاريع انتاجية، تسوق محليا واقليميا وعالمياً. (بترا)