أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-May-2019

إقامة أول لقاء رسمي لمنسوبي «شركة البحر الأحمر للتطوير» على أرض «مشروع البحر الأحمر»

 الشرق الاوسط-نظّمت «شركة البحر الأحمر للتطوير»، الزيارة الرسمية الأولى لمنسوبيها إلى وجهة «مشروع البحر الأحمر» الواقعة على الساحل الغربي للسعودية، حيث قامت «الخطوط الجوية العربية السعودية»، ممثلة في «طيران السعودية الخاص»، بجدولة رحلتين لنقل فريق الشركة إلى مطار «الوجه» المحلي.

واستقبل موقع المخيم المؤقت المستوحى من التراث السعودي، منسوبي الشركة على مدى 3 أيام اطلعوا خلالها على ما ستقدمه الوجهة من تجارب متنوعة.
خلال الزيارة، شارك فريق الشركة في كثير من الأنشطة البيئية، كتنظيف الشاطئ، إيماناً منهم بمبادئ الشركة المتمثلة في الالتزام بتنفيذ سياسات حظر استخدام المواد البلاستيكية غير القابلة لإعادة التدوير، ومنع ردم النفايات في الموقع. كما قام أعضاء الفريق بعددٍ من الأنشطة الترفيهية الأخرى اشتملت على استكشاف عدد من الجزر، والمناطق الجبلية والصحراوية من خلال ممارسة رياضة السير على الأقدام، ومشاهدة الحقول المحيطة بالحرات البركانية التي تشكل معها لوحة طبيعية مشحونة بالمناظر الخلابة غير محدودة الأفق.
وقدّم الرئيس التنفيذي لـ«شركة البحر الأحمر للتطوير»، جون باغانو، شكره لكل من «الهيئة العامة للطيران المدني السعودي»، وإدارة مطار «الوجه»، على تعاونهما ودعمهما، متطلعاً إلى مزيد من التعاون معهما، ومقدراً الخدمة المتميزة والتنظيم المبهر خلال عملية نقل موظفي الشركة من الرياض إلى «الوجه»، كما شكر باغانو «الخطوط الجوية العربية السعودية»، وجميع الجهات الحكومية التي ساهمت في إنجاح هذه الزيارة.