أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Dec-2018

"آبل" تؤكد مشكلة الانحناء الطفيف لبعض أجهزة "آيباد برو"
 أرقام -
 
 
أكدت "آبل" شحن بعض أجهزتها من "آيباد برو" 2018 مع انحناء طفيف للغاية في هيكل الألومنيوم، وأوضحت في تصريحات لـ "ذا فيرج" أنه يعتبر أحد الآثار الجانبية لعملية التصنيع ولا ينبغي أن يزداد سوءًا بمرور الوقت أو يؤثر سلبيًا على أداء الآيباد بأي طريقة، وأن الشركة لا تعتبره عيبًا.
 
 
 
وجاء رد "آبل" بعدما اشتكى عملاء على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال منتدى "ماك رومرز" من الانحناء الطفيف للحاسب اللوحي "آيباد برو" 2018 في كل من الجهاز بحجم 11 بوصة أو 12.9 بوصة، وبعضهم أوضح أن الجهاز كان منحنيًا مع إخراجه من الصندوق والبعض الآخر أشار إلى أن الانحناء ظهر مع الاستخدام.
 
 
 
وأوضحت الشركة الأمريكية أن الانحناء ناتج عن عمليات التبريد التي تتضمن المكونات المعدنية والبلاستيكية في "آيباد برو" – الذي كشفت عنه "آبل" في الثلاثين من أكتوبر/تشرين الأول وطرحته للبيع في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني -  خلال عملية التصنيع.
 
 
 
ورغم تأكيد "آبل" لانحناء "آيباد برو" إلا أنها لم تضع برنامجًا للإحلال، ويمكن لأصحاب الأجهزة المتضررين تبديل وحدتهم من خلال "آبل ستور" أو متاجر التجزئة الأخرى خلال فترة الإرجاع البالغة أربعة عشر يومًا فقط.