أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    09-May-2017

انطلاق أعمال مؤتمر المسؤولية الاجتماعية

 

عمان - انطلقت امس اعمال مؤتمر المسؤولية الاجتماعية "الشراكة المستدامة وتحقيق التكامل الاجتماعي.. بناء ثقافة عطاء بلا حدود"، بمشاركة مختصين ومسؤولين وعاملين في المسؤولية الاجتماعية.
ويهدف المؤتمر الذي تعقده مؤسسة اطلس لتنمية الموارد البشرية بمشاركة مختصين محليين وعرب الى تفعيل المسؤولية الاجتماعية بطرق ابداعية ونهج ابتكاري جديد وبما يحقق اهداف التنمية المستدامة 2030.
واكد المستشار الإعلامي لوزير التنمية الاجتماعية فواز الرطروط اهمية الخروج من المؤتمر بنماذج تطبيقية في موضوع المسؤولية الاجتماعية وصولا الى مأسسة الموضوع وطنيا وعربيا، لافتا الى جهود الوزارة في هذا المجال وتطويره ومأسسته في جميع القطاعات ولاسيما في القطاع الخاص.
بدوره، اوضح مدير "اطلس" رئيس المؤتمر الدكتور تحسين حنتولي، اهمية المؤتمر في بناء وتفعيل المسؤولية المجتمعية وعمل الخير وربطهما مع الخطة الاستراتيجية، وربط أهداف ورؤية المؤسسات بالخطة لتحقيق التنافسية ومناقشة أفضل الممارسات حول كيفية بناء وتفعيل المسؤولية المجتمعية، مبينا ان المؤتمر سيركز على عمل الخير والعمل التطوعي واثرهما في تعزيز القيم والولاء للوطن.
وسيتناول المؤتمر على مدى ثلاثة ايام تجارب الدول العربية المشاركة وواقع المسؤولية الاجتماعية في المنظمات وموقعها من الهيكل التنظيمي للمؤسسات، ومفهوم المسؤولية الاجتماعية، واستراتيجية ادارتها، بالاضافة الى البرامج الحديثة لدعم برامج المسؤولية الاجتماعية داخل المنظمات لتحقيق التنافسية.-(بترا)