أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-Jul-2018

قطر الأولى عالمياً في سرعات شبكة الإنترنت الجوال... وفقا لمؤشر Ookla
 لوسيل -
 
حققت قطر المركز الأول على مستوى العالم في سرعات الإنترنت الجوال بحسب تقرير صادر عن مؤشر Ookla لاختبار السرعة، ويقوم مؤشر Ookla بمقارنة سرعات الإنترنت في جميع أنحاء العالم كل شهر، وتعتمد بياناته على اختبار السرعات لدى مئات ملايين المستخدمين شهرياً. وبحسب مؤشر Ookla، فإن معدل سرعات الإنترنت الجوال في قطر هو الأعلى مقارنة بجميع أنحاء العالم. وتظهر النتائج، التي يمكن الاطلاع عليها عبر الموقع www.ookla.com، أن قطر تمتلك أسرع خدمة إنترنت جوال في العالم، بمعدل سرعة يصل إلى 63.22 ميغابت بالثانية مقارنة بالمعدل العالمي الذي يبلغ 23.54 ميغابت بالثانية فقط.
وقال وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر: إن نتائج اختبار Ookla تؤكد على صدارة قطر عالمياً في مجال سرعات الإنترنت الجوال. ونحن نعي أن العملاء يرغبون بالبقاء على اتصال طوال الوقت وفي أي مكان في قطر، وهو بالضبط ما تستثمر Ooredoo فيه بشكل كبير لضمان توفير أفضل تغطية لعملائها في قطر لكي يستمتعوا بالإنترنت طوال الوقت. ونحن نتعهد بمواصلة تطوير شبكتنا حتى تستمر قطر في صدارة دول العالم في هذا المجال.
ويأتي هذا الإنجاز الجديد لدولة قطر بعد أيام من اختيار Ooredoo كأفضل شركة اتصالات في قطر لخدمتي المكالمات الصوتية والإنترنت من قبل العملاء، وبعد التدقيق الذي نشرته هيئة تنظيم الاتصالات الذي أظهر أن Ooredoo توفر أفضل تغطية لخدمات 2G و3G و4G في قطر. وتوفر Ooredoo تغطية شاملة لجميع أجهزة الجوال في قطر، ويمكن للمستخدمين استخدام شبكات 2G أو 3G أو 4G بحسب نوع أجهزتهم. كما يمكنهم الاستمتاع بسرعات 4.5G الفائقة بالأجهزة التي تتوافق مع الترددات 800 أو 2600 ميغاهيرتز.
يذكر أن Ooredoo كانت قد أطلقت شبكة 5G الوحيدة من نوعها على مستوى قطر والعالم، وتعمل حالياً على نشر هذه التقنية المتطورة لضمان توفر الخدمة بمجرد طرح الأجهزة التي تتوافق معها.