أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-Jun-2017

سامسونج تطلق نسخة خاصة بفيلم “قراصنة الكاريبي” من هاتفها جالاكسي إس8

البوابة العربية للأخبار التقنية -

أطلقت شركة سامسونج أمس الجمعة نسخة جديدة خاصة بالإصدار الجديد من فيلم “قراصنة الكاريبي” من هاتفها الذكي “جالاكسي إس8“، وذلك مع اقتراب موعد إصدار الفيلم، وهي متوفرة بسعر يعادل 880 دولارًا أمريكيًا.

 

وتتوفر النسخة الجديدة من هاتف سامسونج الأحدث على المتجر الإلكتروني الصيني JD.com، وهي لا تختلف عن النسخة القياسية بأي شيء فيما يتعلق بالمواصفات، إذ تقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايتًا.

 

وبخلاف بعض النسخ الخاصة التي سبق للشركة الكورية أن أطلقتها مع هواتفها الذكية السابقة، لا تقدم نسخة “قراصنة الكاريبي” من جالاكسي إس8 أي جديد في الهيكل الخارجي، إذ لا تأتي مع شعار الفيلم كما فعلت سامسونج مع نسخة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016.

 

وكانت سامسونج قد أطلقت في شهر تموز/يوليو 2016 نسخة خاصة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 من هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وامتازت Galaxy S7 Edge Olympic Games Edition بهكيل معدني أسود اللون مع شعار الأولمبياد ذي الحلقات المتداخلة باللون الأزرق، إضافة إلى تغيير ألوان أزرار الجهاز وإطار الفلاش والكاميرا ومكبر الصوت وزر الرئيسية.

 

وتأتي نسخة “قراصنة الكاريبي” في صندوق خاص عليه شعار الفيلم، وفي الداخل يوجد الهاتف مع غطاء حماية عليه اسم الفيلم وشعاره، بالإضافة إلى علّاقة تُلصق على ظهر الهاتف مع حلقة.

 

يُشار إلى أن جالاكسي إس8، الذي أطلقته سامسونج في شهر نيسان/أبريل الماضي، يقدم شاشة تغطي تقريبًا كامل واجهة الهاتف، وهي بقياس 5.8 بوصات وبدقة 2960×1440 بكسلًا، بالإضافة إلى معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 835، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسلًا وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسلات.