أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    14-Sep-2014

تأخير طلبيات كبرى لـ«أبل» وسط رقم قياسي للراغبين بالشـراء
رويترز
قد يضطر العملاء إلى الانتظار ثلاثة أو أربعة أسابيع للحصول على هاتف آي فون 6 بلس الذي كشفت أبل الستار عنه يوم الثلاثاء الماضي بعدما سجلت الطلبيات على أحدث الهواتف الذكية للشركة رقما قياسيا أدى إلى الضغط على العرض المتاح.
ويبدأ بيع جهاز آي فون 6 في الولايات المتحدة الأمريكية في 19 أيلول لكن الشركة بدأت في تلقي الطلبيات عبر الانترنت يوم الخميس الماضي، وذكر موقع شركة أبل أن الطلبيات على الهواتف من طراز آي فون بلس الذي يبلغ عرض شاشته 5.5 بوصة ستنتظر لمدة قد تصل إلى شهر أما الطلبيات على الهاتف الذي يبلغ عرض شاشته 4.7 بوصة ستكون متاحة للتسليم في 19 أيلول.
وذكرت المواقع الالكترونية لكل من فيريزون وايرلس وتي.ايه أند تي. وسبرينت كورب، أن الطلبيات على آي فون 6 بلس سجلت رقما قياسيا لا يصدق الليلة قبل الماضية، وقالت المتحدثة ترودي مولر باسم أبل إن الطلبيات متاحة حاليا عبر الانترنت من خلال متجر تطبيقات أبل.
وكانت مصادر سلسلة توريد قد اكدت ان موردي آي فون هرعوا للحصول على عدد كاف من الشاشات الجاهزة لأن الحاجة إلى إعادة تصميم مكون رئيسي عطلت جدول الانتاج.
وقال الرئيس التنفيذي لتي.ايه أند تي. رالف دي لا فيجا لمستثمرين في مؤتمر بنيويورك إن طلبيات آي فون 6 تجاوزت حتى الآن طلبيات العامين الماضيين.