أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Jun-2019

«الأمانة» و«تجارة عمان» تبحثان ديمومة حركة التسوق خلال تنفيذ المشاريع الخدمية

 

 
عمان -الدستور - أيمن عبدالحفيظ - بحث نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات، ورئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق سبل تعزيز التعاون المشترك، ورفع مستوى التنسيق بما يخدم واقع الحركة التجارية في مناطق العاصمة، وتذليل الصعوبات خلال تنفيذ المشاريع.
وأكد النعيمات أن الأمانة تعمل وفقا للتوجيهات الملكية على تطوير المنظومة الخدمية في العاصمة بالتعاون مع الشركاء لمعالجة الأزمات المرورية، وتنفيذ مشروع الباص سريع التردد، ولتعزيز المكانة التاريخية والتراثية لوسط المدينة من خلال مشاريع التطوير والتأهيل المختلفة.
وأضاف أن الأمانة تواصل العمل حاليا بمشروع الحي النموذجي في جبل الحسين ضمن المنطقة الممتدة من دوار سكينة ولغاية دوار فراس، معربا عن شكره لتعاون القطاع التجاري بهذا الخصوص.
من جانبه أكد الحاج توفيق خلال اللقاء الذي حضره مدير المدينة أحمد ملكاوي، وعضوا مجلس الأمانة علاء ديرانية، وجمال بدران، وعضو غرفة تجارة عمان طارق الطباع، أهمية تفهم الأمانة وقراءاتها لواقع حال القطاع التجاري في مناطق العاصمة في ظل المنجزات التي ستنعكس إيجابا على حركة التسوق والمشاة.
وأكد على ضرورة رفع درجات التنسيق والتعاون، وعقد اللقاءات التشاورية، للوصول الى مقترحات ورؤية مشتركة تحفظ ديمومة تقديم الخدمة داخل محيط المحال والأسواق التجارية في العاصمة عند تنفيذ مشاريع البنى التحتية.
وأكد الجانبان على ضرورة الأخذ بمقترحات أصحاب المحال التجارية باختيار أفضل التحويلات التي لا تسبب إرباكات مرورية وتسريع إنجاز الحلول المرورية، وتنفيذ الاقتراحات المعدلة في تحويلة تقاطع طارق، وتنظيم زيارة ميدانية للاطلاع على واقع الحركة التجارية في جبل الحسين.