أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    08-Nov-2019

المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية الاثنين

 

 
عمان - الدستور- تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية والتصنيع وهندسة النظم، الذي تنظمه شعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع الجامعة الألمانية الأردنية وجمعية المهندسين الصناعيين خلال الفترة 11-12 تشرين الثاني في فندق حياة عمان.
ويهدف المؤتمر الذي يأتي تحت رعاية نائب رئيس الوزراء الاسبق، جمال الصرايرة، الى إثراء المخزون المعرفي ورفع مستوى الوعي العام الذي يرتبط بأحدث التطورات والمستجدات في مجالات وتطبيقات الهندسة الصناعية وهندسة التصنيع وهندسة النظم، إضافة إلى تمتين أواصر الشراكة بين القطاع الصناعي والقطاع الخدمي من جهة والاكاديميا من جهة أخرى.
ويناقش المؤتمر خمسين ورقة علمية (نظرية وتطبيقية) وبمشاركة ثلاثمئة وخمسين مهندسا وباحثا ومهتما من الأردن، الامارات، قطر، فلسطين، لبنان، العراق، تركيا، ألمانيا، كندا، بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتوزع أوراق المؤتمر على مسارات عدة هي إدارة العمليات، إدارة الجودة، بحوث العمليات، سلسلة التزويد واللوجستيات، الثورة الصناعية الرابعة والريادة، أنظمة التصنيع، الأنظمة الخدمية وإدارة الأعمال والتعليم الهندسي.
وتم دعوة ثلاثة متحدثين رئيسيين لطرح آخر المستجدات العلمية والحلول في مجالات «إدارة الجودة والإبداع»، «التحول نحو التصنيع الرقمي»، و»نمذجة اللوجستيات الإنسانية» لإثراء المؤتمر.
ويأتي المؤتمر بدعم من شركة البوتاس العربية، بنك صفوة الإسلامي، ومصفاة البترول الاردنية، غرفة صناعة عمان وشركة أمنية.