أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Jan-2017

دودين: آيله تنقل ملكية الشقق المباعة لمالكيها

الراي-رياض القطامين
 
باشرت شركة واحة أيله للتطوير أحد أكبر المشاريع السياحية والعقارية المتنوعة الخدمات في العقبة والمنطقة بنقل ملكية الشقق المباعة لمالكيها منذ شهر تشرين ثاني من العام الماضي في رسالة تأكيد ضمان الاستثمار في العقبة ككل وفي مرافقها على وجه الخصوص.
 
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين ان مشروع أيله والذي يجمع في مرحلته الحالية المواءمة بين استمرار التطوير في عدد من المرافق وبين التشغيل الحقيقي لعدد اخر من تلك المرافق ليكون من أوائل المشاريع الحديثة متنوعة الخدمات التي يتسلم زبائنه شققهم خلال هذه المرحلة حيث عملت الشركة على نقل الملكية لنحو 50 % من الزبائن رسميا في صحيفة العقار لدى دائرة الأراضي والمساحة ليكونوا نواة مجتمع أيله الأكبر.
 
وتؤكد هذه المرحلة من مراحل المشروع مدى جاهزية أيله والعقبة لتكون المقصد الاستثماري للأردنيين سواء من الداخل او الخارج الى جانب الاشقاء من دول الخليج العربي.
 
واشار دودين ان الشركة نجحت في تشغيل ملعب الجولف الأول من نوعه بمواصفات عالمية لتكون أول اشكال التنوع في المرافق والخدمات السياحية لهواة ومحترفي تلك اللعبة الأبرز والأكثر استقطابا لفئة مهمة من رواد السياحة العربي والعالمي.
 
واضاف دودين ان تشغيل أول أنواع الأندية الشاطئية بخدمات ومرافق مائية ترفيهية متقدمة من خلال النادي الشاطئ B12 الى جانب خدمات الطعام والشراب وإقامة الحفلات بمختلف أنواعها احد ابرز مراحل التشغيل في أيله الى جانب تقديم خدمات الرسو والابحار لزبائن الشركة والمقيمين في المرسى الأكبر والأكثر تطورا من نوعه في العقبة.
 
وتسعى أيله خلال العام الحالي لاستكمال نقل الملكية للزبائن ممن انهوا كامل التزاماتهم المالية الى جانب الإسراع في اكمال اعمال البناء والتشطيب لجزيرة المرسى والتي تضم فندق حياة ريجنسي والمكون من 286 غرفة الى جانب 65 محلا تجاريا متنوع الخدمات.