أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-May-2017

استعدادات لاستضافة المؤتمر الاقتصادي العالمي بمنطقة البحر الميت

 

حابس العدوان
البحر الميت –الغد-  أكد محافظ البلقاء نايف الهدايات على ضرورة الخروج بمنطقة البحر الميت بصورة مشرفة قبيل انعقاد المؤتمر الاقتصادي العالمي في التاسع عشر من الشهر الحالي، مشددا على ضرورة تكاتف جهود الجميع للمحافظة على نظافة المنطقة وجماليتها لاستقبال ضيوف الأردن.
وبين الهدايات خلال جولة تفقدية لمنطقة البحر الميت أن العمل جار على وضع اللمسات الاخيرة بالتعاون بين جميع الدوائر المعنية، خاصة فيما يتعلق بمتابعة إزالة الاكشاك والمعرشات وأعمال النظافة والصيانة والإنارة، لافتا الى انه سيتم تنظيم حملة لرش الحشرات خلال الايام المقبلة. 
وأكد الهدايات ان اهمية المنطقة السياحية كإحدى اهم الوجهات السياحية العالمية يتطلب العمل على تقديم افضل الخدمات للزوار والمتنزهين، مشيرا الى ان  لجان الصحة والسلامة العامة تواصل جولاتها التفتيشية بالتعاون مع المنتجعات القائمة لضمان التقيد بكافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على السياح، خاصة فيما يتعلق بالتقيد بشروط الصحة والسلامة العامة.
وشدد الهدايات خلال زيارته احد المنتجعات السياحية على ضرورة توفير الكوادر المؤهلة والمدربة للحد من حالات الغرق التي تحدث بين الحين والآخر، لافتا الى انه لن يتم التهاون مع اي تقصير من اي جهة.
من جانبه بين متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم المبيضين انه جرى بالتعاون مع امانة عمان ووزارة الزراعة تقليم الاشجار على جوانب الطرق وزراعة كورنيش البحر الميت بالزهور، لافتا الى انه جرى تنفيذ حملة نظافة شاملة للمنطقة وسيتم متابعة أعمال تاهيل الجزر الوسطية وتقليم الاشجار على جانبي طريق البحر الميت، وأعمال صيانة ودهان الأرصفة والأطاريف حتى انتهاء المؤتمر نهاية الشهر الحالي. 
وعلى صعيد متصل تفقد الهدايات مكتب احوال الشونة الجنوبية واطلع على سير العمل فيه، مؤكدا على اهمية اتخاذ المزيد من الاجراءات الكفيلة بالتسهيل على المواطنين ومراجعي الدائرة والتخفيف عنهم.