أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    25-May-2015

بن سليم: أتممنا بيع 65% من وحدات مشروع سفن تايدز... استيكو وكيلاً لها
عمان اكسشينج - أعلنت شركة سفن تايدز، احدى شركات التطوير العقاري الرائدة و التي تتخذ من دبي مقراَ لها، عن  تعيين استيكو، احدى الشركات الرائدة في المنطقة المتخصصة في ادارة العقارات، وكيلاَ حصرياَ لمبيعات مشروع ديوكس أوشيانا و الذي يعد أحدث مشاريع الشركة الفاخرة، و الذي يمثل فندقاَ و مبنىَ سكنياَ فاخراَ.
 
و يعد ديوكس أوشيانا أول فندق للعلامة الفندقية ديوكس خارج لندن و يعتبر واحداَ من أفخم فنادق العاصمة البريطانية و الوجهة المفضلة للنزلاء من دول مجلس التعاون الخليجي، و الذي من المتوقع أن يتم افتتاحه مع مبنى سكني فخم في دبي خلال الربع الأول من عام 2016.
 
و قال عبدلله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز:" لقد أتممنا بيع 65 في المائة من وحدات المشروع بعد شهر واحد فقط من اطلاق عمليات البيع، و نحن على ثقة خبرة أستيكو و شبكة عملائها القوية، سوف توفر منصة مثالية لبيع ال35 في المائة المتبقية للمشروع و التي تمثل شقق استوديو و شقق غرفة نوم واحدة، و نحن سوف نعمل على تأمين متطلبات المستثمرين من خلال هذا المشروع المتميز".
 
و يستهدف المشروع فئة المستثمرين الاقليمين و الدوليين، حيث تضمن شركة سفن تايدز عائد على الاستثمار يصل الى 10 في المائة سنوياَ خلال السنوات الخمس الأولى.
 
و سوف يتم بيع وحدات المشروع بنظام التملك الحر بأسعار تتراوح ما بين 1.1 مليون درهم لتصل الى 2.6 مليون درهم لشقق الاستوديو بمساحات 376-822 قدم مربع، و تترواح أسعار شقق غرفة نوم الواحدة ما بين 2.3 مليون درهم لتصل الى 2.7 مليون درهم، و بمساحات 832 قدم مربع و 882 قدم مربع.
 
و قال جون ستيفنز، المدير العام لشركة أستيكو:" لقد تم انشاء وحدات المشروع لتناسب التطلعات الاستثمارية بنظام التملك الحر و تسليمها لادارة الفندق للادارة و التأجير، و يمثل موقع المشروع في نخلة جميرا المكان أحد أكثر الأماكن جاذبية للمستثمرين في دبي، كما تمثل العلامة الفندقية ديوكس جوهر الفخامة البريطانية، و هذا ما يجعل المشروع فرصة استثمارية صلبة تلقى قبولاَ من جميع شرائح المستثمرين الدوليين".
 
 
 
ويحظى ملاك وحدات المجمع بمزايا حصرية بما فيها امكانية استخدام المرافق التابعة للفندق المجاور له وهو فندق "ديوكس أوشيانا" و التي تضم مطاعم عالمية متنوعة وشاطئ خاص وحمامات سباحة فاخرة وصالة لللياقة البدنية.
 
و أضاف ستيفنز:" سوف يوفر المشروع راحة البال للمستثمرين الذين يتطلعون للاستثمار في دبي و تسليم ادارة استثماراتهم لخبراء و مختصين، و سوف يوفر فريق العمليات في ديوكس ادارة مهنية يومية لهذه الوحدات".