أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    30-Dec-2018

حداد يعلن اطلاق التطبيق الالكتروني لشركة جت

 عمون - اعلن مدير عام شركة جت للنقليات السياحية الاردنية مالك حداد اشهار التطبيق الالكتروني الاول في النقل العام في الأردن.

 
وحضر حفل اشهار التطبيق وزير النقل وليد المصري، اضافة الى عدد من رجال الاعمال وخبراء النقل.
 
وأكد وزير النقل المهندس وليد المصري الاحد، ضرورة الاسراع في تطوير منظومة نقل عام مستدام وآمن.
 
وقال في كلمة خلال الحفل، مندوبا عن رئيس الوزراء، ان قطاع النقل يتطور يوميا بمختلف مستوياته السياحية والحضرية والبرية والبحرية.
 
ووصف المصري شركة (جت) بانها انموذج للنجاح ، داعيا الى تضافر جهود القطاعين العام والخاص لمواكبة التطورات والنهوض بالقطاع.
 
واعلن المصري نية الوزارة اطلاق تطبيق جديد " نظام الدفع الالكتروني " في محافظة جرش، بالتعاون مع وزارة الاتصالات، وذلك في الربع الاول من العام المقبل ليشمل بعدها مختلف محافظات المملكة.
 
وعرض المصري ابرز مشروعات وزارة النقل وتشمل :باصات المدارس الذي يبدا العمل به في الفصل الدرسي الجديد اضافة الى الدراسات الخاصة بتنظيم وتطوير قطاع النقل ، والمشروع الرئيسي للنقل البري ( مشروع سكة حديد العقبة- معان )، الذي تتبناه سلطة العقبة الاقتصادية بالشراكة مع القطاع الخاص.
 
من جانبه قال رئيس مجلس ادارة شركة النقليات السياحية الاردنية (جت ) ومديرها العام المهندس مالك حداد ان شركة (جت) تسعى دائما الى مواكبة العصر وخدمة المواطن الاردني اولا والزائر الاجنبي ثانيا، مؤكدا ضرورة مواكبة التطورات ومجابهة التحديات بالمعرفة الجديدة وان نلبي احتياجات العصر الحديث.
 
واضاف حداد ان من اهداف الشركة الاستراتجية جعل النقل امنا وسهلا مشيرا الى ان التطبيق سيتيح للمواطنين المتنقلين ما بين المدن الاردنية الحجز الفوري واختيار المقعد والرحلة والدفع الالكتروني دون تكبد عناء الحضور الى مراكز الحجز.
 
وبين ان الموقع يروج للاردن سياحيا ويتيح للزائر الاجنبي اختيار وجهته من خلال الرحلات السياحية اليومية خاصة سياحة الافراد التي اصبحت تشكل اكثر من 60 بالمئة من مجموع القادمين للمملكة .
 
واشار حداد الى تطبيق اخر يخدم المتنقلين ما بين نقطتي العبور في جسر الملك حسين والذي تم بالتعاون مع مديرية الامن العام لخدمة المركز الحدودي والمساعدة بتنظيم الدور خاصة في فترة الصيف التي تزدحم بالمسافرين.