أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-Apr-2015

مؤسس شركة في مكة ينفي صحة أنباء افتتاحه متجرا جنسيا ويؤكد أن نشاطه مجال آخر
ارابيان بزنس - كيرتني تينزويذ-  نفى مؤسس شركة العشيرة صحة الأنباء التي أشارت أن متجره في في مكة سيكون للمنتجات الجنسية الحلال ويؤكد أن نشاطه مجال آخر.
 
ويشير عبد العزيز أوراغ، الشاب الهولندي من أصول مغربية أن يكون متجره مخصص لبيع تلك المنتجات، ويقول مؤسس منتجات العناية بالجسم إنه خبير تسويق علامات تجارية، وسيبيع متجره مجموعة منتجات "العشيرة" في مدينة مكة، وهي ليست منتجات جنسية حلال وقطعا ليس متجرا للجنس الحلال. ويقول بأن لديه طموح بافتتاح متجر خاص مختلف عما تداولته وكالات الأنباء بحسب ما نشره على صفحته في فيسبوك.
 
 
 
ويقول إن متجره المزمع لن يكون مجرد علامة تجارية فاخرة بل سيكون تجربة فريدة من نوعها، فهي لا تضفي الحيوية إلى حياة المرأة فقط بل تمنحها الصحة والرونق مع الجمال والعناية بالجسم، ونحرص لتقديم مجموعة منتجات تحسن الإعجاب بالمرأة".
 
وأدت أنباء الموافقة على افتتاح المتجر في مكة إلى تغطية إعلامية واسعة للخبر في أوروبا والشرق الأوسط، بما فيها موقع أريبيان بزنس، لكن أوراغ وصف تلك الأنباء بأن نشرها أمر مؤسف وغير دقيق ولا أخلاقي.
 
لكن الإيحاءات التي ينشرها موقع العشيرة إلى أنه علامة تجارية عربية مع صور لريشة وحذاء أحمر بكعب طويل لا تدع مجالا للشك بطبيعة المنتجات.