أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Nov-2017

زواريب اليوم

 الغد-مجلس كلية بإحدى الجامعات الرسمية خارج عمان عقد أمس جلسة طارئة لابتعاث نجل أحد كبار مسؤولي الجامعة للحصول على شهادة الدكتوراة. المعلومات الراشحة تفيد أن 56 طالبا تقدموا لإعلان الابتعاث المذكور، لكن لم تنطبق الشروط إلا على نجل المسؤول، وطالب آخر!

الاثنين 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
أبلغ مصدر مطلع في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية "زواريب" أن نسبة شكاوى الحجاج الأردنيين المسجلة في دائرة الحج والعمرة انخفضت بنسبة كبيرة عن موسم 2016، مشيراً إلى أن الوزارة تعاملت وحققت في الشكاوى المتعلقة بشركات الحج والعمرة، على أن يتم محاسبة أي شركة خالفت العقود المبرمة.
الاثنين 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
مركز السلم المجتمعي في مديرية الأمن العام ينظم بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، ورشة عمل حول "دور مؤسسات المجتمع المدني والإعلام في مواجهة الفكر المتطرف". الورشة التي تقام في فندق الشيراتون تأتي ضمن مشروع لتعزيز التعاون الدولي بمكافحة الجريمة في الاردن والممول من الحكومة اليابانية.
الاثنين 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
الجمعية العربية لحماية الطبيعة تنظم السبت المقبل حفلها السنوي 2017 في فندق لاندمارك، ويستضيف الحفل النائب جنوب افريقي مانديلا مانديلا حفيد المناضل الجنوب افريقي الراحل نيلسون مانديلا، وعمر البرغوثي العضو المؤسس في حركة مقاطعة اسرائيل والموسيقي طارق الجندي. ريع الحفل سيخصص لزراعة الاشجار في الاردن وفلسطين.
الاثنين 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
المنتـدى العربـي تستضيف مساء غد الثلاثاء استاذ التاريخ بجامعة اليرموك د. عمر الزغول في محاضرة بعنــوان: "تاريخنا أم تاريخهم"، وذلك في مقر المنتـدى بعمان.