أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Jun-2017

اغلاق مطعم يبيع شاورما ودجاج فاسد في المفرق

 

المفرق -الراي -  حسين الشرعة - ضبطت الكوادر الصحية في بلدية المفرق الكبرى بالتعاون مع مديرية الثروة الحيوانية خلال جولاتهما التفتيشية على المطاعم في مدينة المفرق ما يقارب من (1000) كغم من الشاورما والدجاج الفاسد في احد المطاعم المشهورة في المفرق كان اصحابه يحاولون بيعها الى مواطنين امس بما يجانب اشتراطات الصحة السلامة العامة .
 
وحسب مدير الدائرة الصحية في البلدية خالد الشلبي فان الكوادر الصحية ضبطت الكميات وتحفظت عليها وتم نقلها الى ضاغطات النظافة ليصار الى اتلافها بالطرق السليمة في مكب الحصينييات (20) شرقي مدينة المفرق .
 
وقال الشلبي ان البلدية حولت صاحب المطعم الى المحكمة ليصار الى اتخاذ الاجرءات القانونية واجبة الاتباع حياله بعدما اغلقت المحل مشيرا الى ان الكشف الحسي بين ان المطعم يعاني من انتشار الحشرات والصراصير التي تؤثر سلبا على صحة المواطنين مرتادي المطعم .
 
واوضح ان البلدية ستعمد الى تكثيف عمل لجانها الصحية بهدف مراقبة الاسواق والمحال التجارية وضبط المخالفين، خصوصا عرض مواد منتهية الصلاحية في المحال بما يخالف قانون الصحة والسلامة العامة مبينا في ذات الوقت انه لن يتم التهاون مع أؤلئك الذين يحاولون عدم تطبيق الاشتراطات الصحية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .