أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Apr-2014

كابيتال بنك الراعي الذهبي لمؤتمر الاستثمار في الشرق الأوسط 2014
عمان اكسشينج - اعلن كابيتال بنك عن رعايته للدورة الخامسة لمؤتمر الاستثمار في الشرق الأوسط الذي ينظمه معهد المحللين الماليين المعتمدين CFA Institute في الأردن خلال الفترة من 9 ـ 10 أبريل 2014. الذي أقيم تحت رعاية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وحضرة عدد من أبرز الشخصيات القيادية في قطاع المال والأعمال من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخبراء الاستثمار الدوليين المرموقين وصانعي السياسات وخبراء الاقتصاد الكلّي الذين اجتمعوا لبحث الفرص والتحديات التي تواجه اقتصادات دول الشرق الأوسط.
وتمثلت رعاية كابيتال بنك لهذا المؤتمر في مشاركة بعض من مدراء وموظفي البنك في فعاليات المؤتمر بالإضافة الى تواجد فريق عمل في الجناح الخاص والذي اقيم على هامش المؤتمر . 
وفي تعليق للسيد هيثم قمحية مدير عام كابيتال بنك حول الرعاية : " يسرنا التواجد في هذا المؤتمر المرموق والذي يعقد لأول مرة في الاردن ، الذي تم تسليط الضوء فيه على الفرص الاستثمارية في الأردن و الخطوات التي تتخذها المملكة لتحسين البيئة الاستثمارية، بالإضافة الى مناقشة التطورات والتحديات والفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط وسبل التعاون بين اقتصادات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
واضاف قمحية ان رعايتنا لمثل هذا الحدث يأتي ضمنحرص كابيتال بنكوكابيتال للاستثمارات الدائم على التفاعل الإيجابي مع خبراء قطاع المصارف والاستثمارات المالية، والبحث في أفضل الممارسات التي من شأنها الارتقاء بأعمالنا . 
واشار قمحية الى أن هذا المؤتمر هو فرصة ثمينة لإبراز الدور الحيوي للقطاع المالي والاستثماري الأردني في تدعيم الاقتصاد الوطني، من خلاالجهود التي تبذل للإسهام في إظهار هذا القطاع، عبر توفير حزمة واسعة من الخدمات المالية لمختلف المؤسسات والهيئات الحكومية، والأفراد التي تمتازجميعها بمواصفات عالمية.
هذا ويشار الى ان شركة كابيتال للاستثمارات هي الذراع الاستثماري لكابيتال بنك ومملوكة بالكامل له ، وتقوم بدوراً ريادياً في تشكيل ملامح قطاع الخدمات المالية في الأردن، وذلك عن طريق قيامها بتوفير حزمة واسعة من الخدمات المالية التي تمتاز بمواصفات عالمية، للمؤسسات والهيئات الحكومية، والأفراد من ذوي الملاءة المالية.