أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    14-May-2017

ورشة عمل لعرض إنجازات معايير جائزة الملك لتميز الأداء الحكومي

 

عمان - قال امين عام سلطة وادي الاردن المهندس سعد ابو حمور ان مشاركة السلطة في جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية، واجب وطني يكرس حالة الانتماء والولاء لهذه المؤسسة التي تعتبر الاكثر قدرة على تطوير مستوى ادائها.
واضاف خلال رعايته ورشة عمل لعرض انجازات ومستجدات معايير الجائزة بالتعاون مع الوكالة الالمانية للتعاون الدولي (G.I.Z)، ان انعقاد هذه الورشة يأتي في سياق جهود السلطة المتواصلة والساعية الى الارتقاء بمستوى ادائها الاداري والمالي لتصبح قادرة على الاستجابة لمتطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية، بما يقتضي ذلك صياغة خطط و رؤية ثاقبة للسلطة تستلهم من الماضي وتستند على الحاضر.
وأشار الى مبادئ الجائزة التي اولت قدرا هاما للموارد البشرية العاملة في المؤسسة وافردت لها وزنا نسبيا عاليا معتبرة ان العنصر البشري العامل هو المدخل الرئيس والهام لإنتاج السلع وتقديم الخدمات ذات الجودة الشاملة، فكان تركيزها على نتائج الافراد تأكيدا منها على ان تحقيق الرضا الوظيفي هو احد الاسباب الكافية والموجبة لإحداث التطوير الكافي. وأوضح ان الجائزة ركزت على احتياجات المجتمع المحلي، وقدرة المؤسسة على المساهمة في تنمية المجتمع وتطويره. -(بترا)