أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-Apr-2016

عملاء "بنك الاتحاد" يتميزون بجوائز حسابات توفير "ثراء" و"ابني" و"CHAMPION" لشهر آذار

 50 ألف دينار للفائز بالجائزة ربع السنوية الكبرى

 
عمّان اكسشينج - حالف الحظ السيّد "هشام عبد الرحيم موسى صوفان" بحصوله على الجائزة النقدية ربع السنوية الكبرى من "بنك الاتحاد" ضمن جوائز حساب توفير "ثراء" وقيمتها 50 ألف دينار أردني، وجاء ذلك ضمن إعلان البنك عن قائمة الرابحين المحظوظين خلال شهر آذار الماضي من أصحاب حسابات التوفير الثلاثة "ثراء" و"ابني" و"CHAMPION"، والتي تمنح عملاء البنك أعلى فرص للربح في الأردن.
وإلى جانب ما سبق، ضمّت قائمة الرابحين عبر حساب توفير "ثراء" 32 رابحة حصلت كل منهن على أونصة ذهب بمناسبة عيد الأم، كما واصل "بنك الاتحاد" منح الرابحين من أصحاب حساب توفير "ثراء" جوائزه اليومية على مدار الشهر، والمتمثلة بأونصات ذهب وجوائز نقدية بقيمة 999 دينار أردني. 
أما ضمن أولى الجوائز ربع السنوية لهذا العام الخاصة بحساب توفير "ابني"، والتي تقدم خيارات مشرقة تلبّي تطلعات العملاء في المتعة والترفيه العائلي، فقد حظيت "كريستينا رائد ابراهيم بيترو" بولاية والدها بفرصة الذهاب في رحلة مثيرة مع ثلاثة من أفراد عائلتها إلى جزيرة ياس/عالم فيراري أبو ظبي شاملة كافة المصاريف. كذلك قام البنك بتسليم خمس جوائز عينية تشتمل على أجهزةiPad  وكاميرات "GoPro" وقسائم هدايا من متجر "هامليز Hamleys" للرابحين من عملائه وهم "حمزه رامي خالد فايز المصري" بولاية والده، و"ميرا موسى ابراهيم الور" بولاية والدها، و"سلافه عزام محمد مروان فخر الدين" بولاية والدها، و"عيسى يوسف عيسى النصر العازر" بولاية والده، و"بيتر جورج بيتر كلداني" بولاية والده.
وفي نفس السياق، فقد حالف الحظ اثني عشر عميلاً من أصحاب حساب توفير "CHAMPION" لحضور مباراة نهائي دوري Champion’s League في ميلانو، ليروي بذلك شغف محبي الرياضة من عملاء "بنك الاتحاد" المهتمين بالتواجد في قلب الأحداث الرياضية الأبرز في العالم.
وتجدر الإشارة إلى أن "بنك الاتحاد" يقوم بالإعلان عن أسماء عملائه المحظوظين لدى إجراء السحب على الجوائز في مطلع كل شهر عبر وسائل الإعلام المختلفة ومن خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك، حيث تبقى الجائزة السنوية الكبرى وللسنة الثانية على التوالي تنتظر فوز العميل صاحب الحظ السعيد بـ 1,000,000 دينار أردني عداً ونقداً، هذا فضلاً عن الشقة الفاخرة في مشروع واحة آيلة في العقبة ويخت "أزيموت أتلانتيس Azimut Atlantis" موديل 2017، وأربع سيّارات فاخرة موديل 2016، وغيرها من الجوائز التي تفوق في مجموعها ما قيمته مليون دينار، والتي تنتظر الإعلان عن رابحيها خلال الأشهر القادمة. وتجسّد جوائز حسابات التوفير المتميزة من "بنك الاتحاد" عنايته بأدق التفاصيل وبذله أقصى الجهود لتقديم أعلى مستوى من الجوائز التي تعكس نمط حياة الرفاهية التي يتمناها لعملائه، وذلك بناءً على فهم ودراسة حثيثة لمتطلباتهم واحتياجاتهم وأسلوب حياتهم، وبما يؤكّد مكانة "بنك الاتحاد" كخيار مشرق أمام كافة عملائه.