أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    29-Oct-2018

«أمنية» تزود شركة غرندل لتطوير الأعمال بخطوط اتصال

 الدستور-واصلت شركة أمنية تفردها وريادتها في سوق الاتصالات الأردني، حيث أعلنت مؤخراً عن توقيعها اتفاقية مع شركة غرندل لتطوير الأعمال، تزود بموجبها أمنية شركة غرندل بخطوط اتصال.

وبموجب الاتفاقية، تقوم أمنية بتزويد شركة غرندل التي يعمل بها نحو 800 موظف بخطوط لاحقة الدفع بما يخدم حاجة هؤلاء الموظفين من الدقائق والجيجابايت.
ووقع الاتفاقية عن شركة أمنية، رئيسها التنفيذي زياد شطارة، وعن شركة غرندل لتطوير الأعمال، مديرها العام الدكتور محمود فانوس بحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.
وعقب توقيع الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: «تحظى أمنية بسمعة مميزة في السوق الأردني وتحديداً في قطاع الأعمال، نتيجة الخدمات والمنتجات عالية الجودة التي تقدمها لعملائها، إضافة إلى الإستثمار المستمر في بنيتها التحتية وتحديث شبكتها، ما أدى إلى توقيع هذا العدد من الإتفاقيات والشراكات مع العديد من الشركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص».
وأضاف شطارة: «انحن سعداء جداً اليوم بإنضمام شركة غرندل لتطوير الأعمال لقائمة عملائنا الذين نعتز ونفتخر بخدمتهم وتزويدها بخطوط اتصال تلبي احتياجاتها وتطلعات عملائها، وأيضا تسهل على الموظفين القيام بأعمالهم اليومية بانسيابية وكفاءة أكثر»، موضحاً أن شركة غرندل لتطوير الأعمال من الشركات الأردنية التي تتعامل مع آلاف الشركات من قطاعات واسعة داخل وخارج الأردن، ووجود شبكة اتصالات حديثة ذات سرعات عالية يسهم بلا شك في تطوير أعمال الشركة.
من جانبه، قال مدير عام شركة غرندل لتطوير الأعمال الدكتور محمود فانوس: «ستعمل هذه الإتفاقية على تسهيل أعمالنا وخدمة عملائنا بشكل أفضل وأكثر كفاءة مما يسهم في زيادة ثقة عملائنا بنا»، معرباً عن تقديره لجودة الخدمات وحلول الأعمال التي تقدمها أمنية لمجتمع الأعمال والتي أسهمت في تصدرها مكانة متقدمة في سوق الاتصالات الأردني.