أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    25-May-2017

«الطاقة» تطرح مبادرات للتميز باحتفالية عيد الاستقلال

الرأي
 
أعلن وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور ابراهيم سيف عن طرح عدد من المبادرات التي تهدف إلى تجذير ثقافة التميز في الوزارة خلال احتفالية الوزارة أمس بعيد الاستقلال.
 
وتمثلت المبادرات بـ (شهر التميز) و (جائزة أفضل وحدة تنظيمية) ، حيث تهدف المبادرات الى تحفيز الموظفين نحو الارتقاء بالاداء واستمرار تحقيق الانجازات في مجال الطاقة والثروة المعدنية.
 
واحتلفت وزارة الطاقة والثروة المعدنية بيوم الاستقلال عن طريق عقد ورشة عمل خاصة بالتميز، تنعكس على تطوير العمل وتجذير التميز بهدف الارتقاء بمستوى الاداء وخدمة متلقي الخدمة وكافة المستثمرين والمتعاملين مع الوزارة.
 
وأكد وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور ابراهيم سيف، ان الوزارة تسعى دائما للاحتفال بالمناسبات الوطنية من خلال اعمال ومبادرات تنعكس على تطوير العمل وتجذير التميز بهدف الارتقاء بمستوى الاداء وخدمة متلقي الخدمة وكافة المستثمرين والمتعاملين لعكس الارادة الملكية السامية بأن تكون الخدمة المدنية هي ميدان للتميز والعطاء والالتزام والدقة، وتعكس صورة الاردن المشرقة لكل المتعاملين مع المؤسسات الحكومية.
 
وقدمت مدير التطوير المؤسسي في الوزارة المهندسة شروق عبد الغني، عرضا حول جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز وآخر المستجدات فيما يتعلق بالجائزة مع التأكيد على أهمية العمل المؤسسي في الوزارة وشكر الادارة العليا على دعمها وحرصها على تجذير ثقافة التميز في الوزارة وشكر كافة الموظفين على تعاونهم وحرصهم على انجاز الخطط الموضوعة وتحقيق الاهداف وصولا للتميز.