أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    01-Nov-2017

15.5 مليون دينار أرباح ‘‘كابيتال بنك‘‘ قبل الضريبة

 ...بنهاية الربع الثالث

الغد- أعلن رئيس مجلس إدارة "كابيتال بنك"، باسم خليل السالم، أنّ البنك حقق مؤشرات مالية تشغيلية إيجابية خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي، رغم الظروف الإقليمية المحيطة والتحديات الاقتصادية القائمة محليا؛ إذ بلغ إجمالي الدخل حوالي 67.5 مليون دينار.
وأضاف السالم، في بيان صحفي أمس، أن البنك استطاع الحفاظ على صافي إيرادات الفوائد والعمولات بحوالي 59.8 مليون دينار مع نهاية الشهور التسعة الأولى من العام الحالي، فيما بلغت الأرباح قبل الضريبة 15.5 مليون دينار، وبلغ صافي الأرباح بعد الضريبة 11.1 مليون دينار لنهاية أيلول (سبتمبر) الماضي.
كما ارتفع صافي التسهيلات الائتمانية ليصل الى 975 مليون دينار، في حين بلغت ودائع العملاء حوالي 1.2 مليار دينار.
وأكد السالم أن "كابيتال بنك" حقق العديد من النجاحات على المستويات كافة في القطاع المصرفي؛ حيث استطاع أن يميز نفسه عبر توفيره حزمة متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية المصممة لتلبية متطلبات العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء، مشددا على أن "كابيتال بنك" يعد اليوم من أبرز المؤسسات المصرفية على الصعيدين المحلي والإقليمي.
وأشار السالم الى أنه، وكنتيجة للتطورات الإيجابية التي حدثت على الساحة العراقية، فقد استلم المصرف الأهلي العراقي خلال الربع الثالث دفعتين من المبالغ المودعة لدى فروع البنك المركزي العراقي في إقليم الشمال بلغت قيمتهما 33.2  مليون دولار.