أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    13-Nov-2018

زواريب اليوم

 الغد-قاطعت سيدة صباح أمس موكب رئيس الوزراء د.عمر الرزاز بعد خروجه من مجلس النواب. السيدة طالبت الرزاز بمنح ابنها إقامة، فهو من حملة الوثائق الفلسطينية، مشيرة إلى أنّها "أردنية وتعبت من أجل تحصيل هذه الإقامة". الرئيس الرزاز أوعز لمدير مكتبه بحل مشكلة السيدة.

الثلاثاء 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2018. 12:00 صباحاً
رئيس الوزراء الأسبق نائب رئيس مجلس الأعيان سمير الرفاعي عبر أمس عن ادانته لحادثة الاعتداء على أمين عام منظمة "مؤمنون بلا حدود" يونس قنديل، وقال في تغريدة عبر موقع "تويتر" إن الحادثة "لا تمت لأخلاق الأردنيين ولا إلى تراثهم المستمد من رسالة دولتهم باحترام الاختلاف والتنوع ورفض العنف ونبذ ثقافة الكراهية". وأضاف "لا يجوز أن تمر الحادثة بأي شكل من الأشكال. وننتظر جميعا نتائج التحقيق".
الثلاثاء 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2018. 12:00 صباحاً
وزير الصحة د. غازي منور الزبن، الموجود حاليا في قطر للمشاركة باجتماعات رسمية، يشارك في الخامس من الشهر المقبل في اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب الذي يعقد في العاصمة المصرية القاهرة.
الثلاثاء 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2018. 12:00 صباحاً
 ينظم مركز الحسين للسرطان الإثنين المقبل المؤتمر الدولي الأول للرعاية المعلوماتية لمرض السرطان، بالشراكة مع جامعة غرب إنجلترا، بريستول. ترعى افتتاح المؤتمر سمو الأميرة غيداء طلال رئيس هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، فيما يستمر المؤتمر لثلاثة أيام.
الثلاثاء 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2018. 12:00 صباحاً
نفذ ناشطون أمس وقفة احتجاجية في منطقة عيرا بمحافظة البلقاء، للمطالبة بالإفراج عن أحد الموقوفين لدى الأجهزة الأمنية منذ عدة أيام. مصدر أمني أشار إلى أن المعتصمين "أقدموا على إشعال الاطارات عند مدخل منطقة عيرا تعبيرا عن احتجاجهم".