أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-Dec-2017

بيت. كوم: 30 مليون مهني مسجل في منصاتنا
منذ بداية عام 2017، تم الإعلان عن أكثر من 125,000 وظيفة شاغرة على موقع بيت.كوم
بيت. كوم -
أعلن بيت.كوم،أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، عن تحقيق إنجاز جديد في مسيرة تطوره وهو وصول عدد المهنيين الذين يستخدمون الموقع للبحث عن عمل و تطوير مسيرتهم المهنية إلى أكثر من 30 مليون مهني.
وينتمي مستخدمو الموقع المستويات وقطاعات مهنية مختلفة، حيث يمتلك واحد من بين كل ثلاثة باحثين عن عمل على موقع بيت.كوم -ممن حددوا مستوياتهم المهنية-خبرة تزيد عن 10 سنوات. كما يمتلك المهنيون المستخدمون لخدمات بيت.كوم خبرات متعددة، إضافة إلى مئات آلاف التخصصات المطلوبة بكثرة في سوق العمل، عدا عن أدوارهم الوظيفية المتميزة، كمطوري أوراكل وبايثون، ومحللين ماليين، ومصممين، ومهندسي الأجهزة، ومدراء المنتجات، ومستشارين قانونيين، وغيرها من الأدوار الوظيفية.
وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، قال سهيل المصري، نائب الرئيس لحلول التوظيف في بيت.كوم: "نحن فخورون جداً بهذا النجاح الكبير الذي حققناه على مستوى الشرق الأوسط بفضل التزامنا المتواصل بمساعدة الباحثين عن عمل في العثور على وظائف، ومساعدة أصحاب العمل في تأمين احتياجاتهم من الكفاءات، بالإضافة إلى دعم سوق العمل في المنطقة وتنميته وتطويره. ونحن ممتنون لجميع الأشخاص الذين وضعوا ثقتهم في منصتنا للحصول على الأدوات والمعلومات التي تساعدهم على النجاح في حياتهم المهنية وتطويرها. ولقد نجحنا بجذب 30 مليون مهني لاستخدام منصتنا، ونحن نتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات على مستوى المنطقة والعالم بأكمله ".
كما واصل بيت.كوم توسيع نطاق نشاطاته وخدماته لضمان توفير المزيد من فرص العمل، فمنذ بداية عام 2017، تم الإعلان عن أكثر من 125,000 وظيفة شاغرة على الموقع، والتي تغطي جميع القطاعات والمستويات الوظيفية والمواقع الجغرافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويتوفر للباحثين عن عمل كل يوم أكثر من 10,000 فرصة عمل يمكن التقدم إليها في أي وقت عبر بيت.كوم، فضلاً عن آلاف الوظائف الشاغرة التي يتم ملئها بشكل منتظم باستخدام أداة بيت.كوم للبحث عن السير الذاتية، والتي تتيح للشركات العثور على المرشحين المثاليين وتوظيفهم مباشرة دون الحاجة للإعلان عن وظائفهم.