أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    12-May-2020

زين كاش توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة التدريب المهني

 

عمان- الدستور - وقعت شركة "زين كاش" اتفاقية تعاون مع مؤسسة التدريب المهني تهدف إلى تسليم الدفعات النقدية كبدل مواصلات ومكافئات لطلاب المعاهد التابعة للمؤسسة من خلال اعتماد آلية الدفع بواسطة المحفظة الالكترونية "زين كاش" كإحدى آليات التسليم للطلاب المتلحقين برنامج المؤسسة في مختلف أنحاء المملكة.
 
ووقع الاتفاقيّة كل من مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات والمدير العام لشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقّال "زين كاش" سلطان كشورة في مقر مؤسسة التدريب المهني.
 
ومن خلال الإتفاقية، سيتم فتح المحافظ الالكترونية للطلاب الراغبين بذلك والملتحقين في برامج التدريب، التي تعقدها مؤسسة التدريب المهني من خلال معاهدها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، والذي يبلغ عددهم حوالي 10 آلاف طالب، ليستفيدوا من مزايا "زين كاش" وليقوموا باستخدامها للحصول على الدفعات النقدية التي توفرها المؤسسة كبدل مواصلات ومكافئات لهم، كما سيتمكن الطلاب من الحصول على بطاقات "ماستركارد" مسبقة الدفع والمرتبطة بالمحفظة النقّالة "زين كاش".
 
يجدر بالذكر بأن خدمة "زين كاش" تتميّز بكونها آمنة وسهلة الاستخدام؛ إذ تتم جميع الحركات الإلكترونية المالية بسلاسة وسرية مطلقة، بالإضافة إلى توفير الوقت وتكاليف التنقل للمشتركين، وإلى جانب ذلك، فإنها تسمح لهم بإجراء عمليات الدفع والتحويل من أيّ مكان. وتعمل "زين كاش" وفقًا للشّراكة مع البنك المركزي الأردني عبر الربط على نظام البدّالة الوطنيّة للدفع بالهاتف النقّال JoMoPay)) التي أطلقها البنك المركزي، ويقوم على تشغيلها والإشراف عليها.