أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-Nov-2017

بيت.كوم ينظم فعالية Talent Forward لتسليط الضوء على أساليب جذب أفضل الكفاءات الأردنية
بيت.كوم - 
 
نظّم بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، مؤخراً أكبر فعالية لخبراء الموارد البشرية وأصحاب العمل في الأردن، حيث كشف عن أحدث اتجاهات توظيف الكفاءات في المملكة. وأُقيمت الفعالية يوم الثلاثاء31 اكتوبر في فندق انتركونتيننتال الأردن.
وتمحور موضوع الفعالية هذا العام حول أساليب البحث عن الكفاءات الأردنية، حيث تم مناقشة مواضيع مختلفة متعلقة بتسويق الشركات وكيفية جذب أفضل الكفاءات الأردنية، وتصميم وإدارة مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بالبحث عن المرشحين، بالإضافة إلىتوظيف المرشحين بناءً على مهاراتهم ومؤهلاتهم.وبشكل عام، ركّزت هذه الفعالية على الأساليب العلمية والفنية المتعلقة بتوظيف الكفاءات الأردنية.
وفي هذا السياق، قال سهيل المصري، نائب الرئيس لحلول التوظيف في بيت.كوم: "مهمتنا الرئيسية هي تمكين سوق العمل الأردني، وهذا هو سبب تنظيمنا لفعالية Talent Forward". وأضاف: "أردنا هذا العام تسليط الضوء على المسائل الأكثر ضرورة للسوق الأردني، وتقديم الحلول والتقنيات التي قد تساعد الشركات على إيجاد الكفاءات التي تبحث عنها. فمنذ تأسيس بيت.كوم في العام 2000، ونحن نساعد أكثر من 40,000 شركة على إيجاد أفضل الكفاءات وتوظيفها والاحتفاظ بها، كما نساعد حوالي 30 مليون شخص يستخدم موقعنا للبحث عن فرص عمل جديدة وتعزيز مسيرتهم المهنية." 
وقد شارك في هذه الفعالية العديد من الخبراء الأردنيين في مجال الموارد البشرية وإدارة الكفاءات، وبعض رؤساء أكبر الشركات في المملكة، إلى جانب خبراء توظيف مهتمين بمعرفة أحدث اتجاهات التوظيف. وتخلّلت الفعالية حوارات نقاش بين ادوارد زريق، المدير التنفيذي للموارد البشرية في شركة أورانج الأردن، ولارا عباسي، نائبة الرئيس للموارد البشرية والتطوير في فارمسي ون، ومعتصم سلامة، مدير الموارد البشرية في شركة بيبسيكو الأردن، وسيفان تشاكماكيان، الشريك التجاري للموارد البشرية في أرامكس.