أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-Jul-2017

زواريب اليوم

الغد-يعقد مجلس النواب اليوم جلسة يواصل فيها مناقشة مشاريع قوانين تطوير القضاء، حيث يناقش في جلسة اليوم مشروع القانون المعدل لقانون استقلال القضاء لسنة 2017. ومن المتوقع أن يشرع المجلس هذا الأسبوع في مناقشة وإقرار مشروع قانون العقوبات المعدل المدرج على جدول أعمال الدورة الاستثنائية.
    الأحد 23 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    تعقد الحملة الوطنيّة الأردنيّة لإسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيل غدا الاثنين مؤتمرا صحفيا في مجمع النقابات المهنية بالشميساني، تطلق خلاله "بيانا للرأي العام حول صفقة الغاز مع العدو الصهيوني"، موقعا من قبل مؤسسات وأحزاب ونقابات ونوّاب وشخصيّات، حيث أشارت الحملة إلى أن أكثر من 300 مؤسسة وهيئة وحزب ونقابة ونائب وشخصية وطنية وقعوا على هذا البيان.
    الأحد 23 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
    تقدمت قضية المسجد الأقصى المبارك والعدوان الإسرائيلي عليه قائمة أولويات الأردنيين خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تصدرت صور الأقصى والمنشورات المستنكرة لجرائم الاحتلال والمشيدة ببطولات الشعب الفلسطيني صفحات أغلب الأردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما زينت صورة قبة الصخرة المشرفة آلاف الصفحات على هذه المواقع.
    الأحد 23 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
     تنظم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بعد غد الثلاثاء جولة استطلاعية لمندوبي وسائل الإعلام في الزرقاء، لزيارة فرع المؤسسة، للإطلاع على أنشطته وخدماته للجمهور، والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم في هذا السياق.