أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    01-Feb-2015

كارشر تعزز حضورها في الشرق الأوسط بإطلاق مركز جديد في قطر
تواصل الشركة توسيع نطاق أعمالها بفضل هذه المنشأة التي تلبي الاحتياجات المتنامية لأسواق مجلس التعاون الخليجي
عمان اكسشينج - أعلنت شركة كارشر، الاسم الرائد عالمياً في حلول تكنولوجيا التنظيف، عن افتتاح مركزها الجديد على امتداد شارع سلوى في الدوحة بقطر، لينضم إلى محفظتها المتنامية من المنشآت الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.
 
وتصدّرت سعادة السيدة أنجيليكا شتورز شكرجي سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية في قطر قائمة المدعوين إلى حفل الافتتاح الذي حضره كذلك ممثلون عن كارشر الشرق الأوسط وشركة قطر التجارية، إضافة إلى شخصيات بارزة في قطاع التنظيف.
 
 
وبهذه المناسبة قال السيد ريتشارد نويرا، المدير العام لشركة كارشر الشرق الأوسط: "يعتبر هذا المركز منصة محورية للسوق القطرية. فهو يزوّد المستخدمين بمنتجات وخدمات تنظيف متميزة، بالإضافة إلى قسم متخصص بخدمة ما بعد البيع والإصلاح والصيانة. كما يوفر مركز كارشر خدمات مميزة للعملاء ويعتبر منفذ بيع رائد يضم منتجات عالية الجودة للمنازل والحدائق."
 
وتعتبر المنشأة الجديدة التي تم افتتاحها في قطر مشروعاً مشتركاً مع شركة قطر التجارية، وتنضم إلى ثلاثة مراكز أخرى تابعة لشركة كارشر في دبي بالإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومصر. وأعلن السيد نويرا أن الشركة تعتزم افتتاح مركز لها في البحرين خلال الربع الأول من عام 2015، في حين يجري الإعداد لافتتاح مركز آخر في الكويت. كما تشمل خطط الشركة إطلاق مركز ثانٍ في دبي، ليبلغ عدد مراكزها ثمانية على امتداد الشرق الأوسط.
 
وأضاف المدير العام للشركة: "شهدت عمليات كارشر في الشرق الأوسط نمواً مطرداً على مدى الأعوام الماضية مع تطور قطاع النظافة والتنظيف. وقد قمنا ببيع 13,280 منتجاً في قطر خلال عام 2014، بالإضافة إلى 31,720 قطعة غيار وأكسسوار."
 
وتشهد أنشطة كارشر في قطر نمواً كبيراً مع تزايد مبيعاتها بفضل الدعم الذي توفره شركة قطر التجارية من خلال الشراكة طويلة الأمد التي أبرمتها مع كارشر.
 
من جهته قال السيد طارق الشملان، الشريك الإداري (نائب المدير العام) لشركة قطر التجارية في الدوحة: "ترسخت العلاقة التجارية بين كارشر وشركة قطر التجارية على مر السنين. وسوف يصبح مركز كارشر من المنشآت الرئيسية في السوق القطرية، ما يسهم في تعزيز الميزات المشتركة التي توفرها حلول كارشر في مجال التنظيف والخبرة العريقة لشركة قطر التجارية من أجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء." 
http://mb.cision.com/Public/9719/9716031/ba2d7080df33cfb7_org.jpg