أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-May-2016

«المدنية» توفر سلع رمضان بأسعار معتدلة

بترا - اكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة استعداد اسواق المؤسسة لاستقبال شهر رمضان المبارك من حيث توفير السلع الاستهلاكية والرمضانية بكميات كافية ونوعيات متعددة وباسعار مناسبة تلبي كل احتياجات المواطنين.
  وقال ان تعاقدات المؤسسة مع الموردين ركزت على توفير السلع الاستهلاكية التي يزداد عليها الطلب خلال شهر رمضان المبارك لتلبية احتياجات المواطنين، مشيرا الى ان المؤسسة تراعي في خططها  توفير السلع بالكميات المناسبة والمتعددة وذات الجودة العالية.
 واضاف القضاة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان حاجات المواطنين ورغباتهم الاستهلاكية محط اهتمام ورعاية المؤسسة الاستهلاكية المدنية وانها تعمل باستمرار على تلبية احتياجاتهم من خلال التغذية الراجعة من مختلف الاسواق حول السلع والمواد التي يقبل عليها المواطن باستمرار وبالنوعيات التي يرغبها وانها تؤكد دائما على نوعية وجودة السلع.
وفي اطار استعدادات المؤسسة لشهر رمضان المبارك التقى مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة امس الاثنين مدراء اسواق المؤسسة للوقوف على اخر استعدادات الاسواق لاستقبال شهر رمضان المبارك.
  وطلب القضاة من مدراء الاسواق التركيز على توفير كافة المواد المتعاقد عليها وخاصة المواد الرمضانية وهي (جوز القلب,لوز حبة كاملة والانصاف والارباع,التمور بأنواعها,جوز هند,القشطة,زبيب,الدجاج المجمد,اللحوم المجمدة المقطعة وغير المقطعة,الشوربات,العصائر) وبكميات تلبي حاجة المواطنين.
  واشار الى اهمية ابراز السلع الرمضانية بشكل بارز وملفت للنظر امام  المنتفعين,والتعامل مع المواطنين بطريقة لبقة والرد على كافة ملاحظاتهم واستفساراتهم.
 واستمع القضاة الى شرح مفصل من مدراء الاسواق في المحافظات على استعداد الاسواق للشهر الفضيل والخطط التي سيتم تنفيذها.
 واوعز القضاة الى مديريتي الرقابة الداخلية والجودة بتشكيل فرق موزعة على كافة اسواق المؤسسة لمتابعة توفر المواد الرمضانية بجودة عالية وبكميات تلبي حاجة الاسواق دون انقطاع.
وشدد القضاه على مدراء الاسواق بتقنين بيع بعض المواد التي يوجد بها فارق سعري كبير وعدم تسريبها.
 من جانب آخر، قرر القضاة استمرار الدوام ليومي الاربعاء 25 ايار  الذي يصادف عيد الاستقلال لكافة اسواق المؤسسة والجمعة 27 ايار   للاسواق الرئيسية ومراكز المحافظات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً.
 وقال القضاة ان الاسواق التي ستعمل يوم الجمعة المقبل هي سوق (عين غزال,الجبيهة راس العين الجويدة,مرج الحمام,البيادر,سحاب,اربد ,السلط, الزرقاء الاول,الرصيفة,عين الباشا,الرمثا,عجلون,جرش,  مادبا,ناعور,كفرنجة,المفرق,العقبة,القصر, مؤتة,الطفيلة,المزار الشمالي).
وأكد القضاة ان استمرار الدوام يأتي لافساح المجال امام المواطنين لشراء حاجاتهم ومستلزماتهم من المؤسسة.