أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Mar-2017

زواريب اليوم

الغد-رحب جلالة الملك عبدالله الثاني أمس، في تغريدة عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي حل ضيفا على عمّان، في زيارة رسمية. وكتب جلالته: "أرحب اليوم بأخي الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، في بيته وبين أهله". وكان الملك أطلق أول من أمس، صفحته الشخصية على موقع "تويتر".
    الثلاثاء 28 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً
    يحضر جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم عرضا عسكريا مهيبا في عمان، وذلك ضمن فعاليات الزيارة الرسمية لخادم الحرمين الشريفين للمملكة والتي بدأت يوم أمس.
    الثلاثاء 28 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً
    علمت "الغد" من مصادر سياسية مطلعة أن اجتماعات وزراء الخارجية العرب التي اختتمت مساء أمس في منطقة البحر الميت ضمن أعمال القمة العربية سارت بسلاسة ووسط نقاشات وتفاهمات ضمن أجواء إيجابية. حسب المصادر فإن تباينا بسيطا حصل خلال الاجتماعات بين وزيري الخارجية المصري والليبي حول أحد القرارات قبل أن يتم تسوية التباين وحل الخلاف. وحتى القرار الخاص بسورية تم التوافق عليه خلال الاجتماع بين الجميع.
    الثلاثاء 28 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً
    مصدر مطلع أبلغ "زوايب" أمس أن مالك مشروع استثماري كبير، تقدر كلفته الإجمالية بحوالي 235 مليون دولار، قرر تجميد العمل بالمشروع، بسبب عدم إعطائه "إعفاءات ضريبية وجمركية" أسوة بما قال إنها مشاريع استثمارية مماثلة تملكها شركات مملوكة لأجانب.