أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Mar-2020

بلدية جرش: إعفاء مستأجري عقارات البلدية 50 % من قيمة الأجور عن آذار

 الدستور- رفاد عياصره

 
أعلن رئيس بلدية جرش الكبرى أمس، أن مجلس بلدية جرش الكبرى سينظر بعدد من القرارات المتعلقة بالمدينة الصناعية و تجار المدينة تتضمن مايلي:
 
اعفاء مستأجري المدينة الصناعية من إيجار شهر آذار 2020 على أن ينظر بإيجار شهر نيسان في حال استمرار تعطل مصالحهم.وإعفاء جميع مستأجري عقارات البلدية بنسبة 50% من قيمة الأجور عن شهر آذار 2020.
 
كذلك تخفيض رسوم النفايات على جميع المحلات المتضررة من الظروف الحالية والتي سبق ان رفعت رسوم النفايات عليها وسيتم الإعلان عن فئات هذه المحلات بالتفصيل لاحقا.وإعادة النظر بالغرامات المترتبة على تأخر تراخيص المحال التجارية و النظر بموعد يحدد لاحقا للمهلة الممنوحة للتراخيص.
 
ايضا تخصيص كل من قاعات مبنى حديقة زين مركزا للعزل والعناية نظرا لجاهزيته و قربه من مستشفى جرش الحكومي و قاعة بلدية جرش الكبرى و وضعهما تحت تصرف وزارة الصحة اعتبارا من تاريخه. وتأتي هذه القرارات ضمن مجموعة إجراءات ستتخذها البلدية للحد من مخاطر فيروس كورونا و تأثيرات الاجراءات على تجار المدينة. داعين المولى عز وجل ان يحفظ الأردن قيادة و شعبا و أن يجنبنا جميعا كل شر. و أن يجمع قلوبنا في سبيل الخروج من هذه الجائحة التي يمر بها العالم.