أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    03-Feb-2016

(الإسلامي الأردني) يجدد اتفاقيته الإعلامية مع (الإذاعة والتلفزيون)
الرأي - جدد البنك الإسلامي الأردني ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني الاتفاقية الإعلامية والتعاون في المجال الإعلامي والإعلان.
وتشمل الاتفاقية رعاية البنك لمجموعة من البرامج الثقافية والاقتصادية والدينية الهادفة والملتزمة التي تعنى بتقديم مادة ثقافية وتثقيفية تلبي مختلف احتياجات المشاهدين.
وتهدف الاتفاقية أيضا بحسب بيان أصدره البنك امس، إلى تسويق وترويج خدمات البنك الإسلامي الأردني التمويلية والاستثمارية وفق احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وابرازها والتركيز على الدور الاقتصادي للبنك في العمل المصرفي الإسلامي وذلك عبر قنوات التلفزيون والاذاعة الأردنية وإذاعة القرآن الكريم الإعلامية والإعلانية.
ووقع الاتفاقية مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد الطراونة والرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الإسلامي الاردني موسى شحادة، بحضور نواب ومساعدي المدير العام للبنك ومدراء الادارات في المؤسسة، وذلك في مبنى الادارة العامة للبنك.
وأعرب شحادة عن اعتزاز البنك بالشراكة التي تربط البنك مع المؤسسة، والممتدة حوالي عشرين عاما من خلال رعاية برامج دينية واقتصادية هادفة تسعى لنشر الثقافة المصرفية الإسلامية والوعي الثقافي والديني والاقتصادي بين ابناء المجتمع.
بدوره، اشاد مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون بدور البنك الإسلامي الأردني، الصرح المصرفي الاسلامي، والذي يعد قصة نجاح اقتصادية وطنية ونحرص على استمرار التعاون معه.