أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Jan-2018

"دالاس" تعلن استراتيجية 2018 لتمكين الجميع من السفر

 

عمان- الغد - قال رئيس مجلس إدارة شركة دالاس للسياحة والسفر النائب السابق أمجد المسلماني بأن الشركة أعتمدت أُسسا واستراتيجية مختلفة هذا العام لتمكين أكبر عدد من الأردنيين من السفر عبر مكاتبها، وأن هذه الإستراتيجية جاءت نتاج تراكم مهني ومعرفي للخبرة في قطاع السياحية طوال 25 عاماً، أستطاعت خلالها دالاس تحقيق العديد من الإنجازات وكسب ثقة المسافرين والعملاء وحصد أكبر حصة من سوق الحجوزات والمبيعات السياحية في الأردن.
وفي هذا الإطار، بين المسلماني بأن استراتيجية الشركة أنطلقت من الثوابث والرؤيا المستقبلية لها والقائمة على مبدأ أساسي "بأن السفر حق لجميع الأردنيين على أختلاف طبقاتهم وتصنيفاتهم الإجتماعية"، حيث أخذت دالاس وفريقها المختص بعين الاعتبار الإمكانيات الاقتصادية لكافة المواطنين، ووضعت نصب أعينها بأن تذلل العقبات لتحقيق حلم السياحة للجميع هذا العام.
وأضاف أن استراتيجية دالاس للعام 2018 جاءت متضمنة خمسة محاور رئيسية لضمان أعلى مستوى من جودة الخدمات المقدمة للمسافر وهي؛ اولا: تمكين الجميع من السفر من خلال دراسة أسعار السياحة في السوق المحلية والعالمية وتقديم أقل الأسعار الممكنة. ثانيا: تنوع الوجهات السياحية حيث بدأت دالاس فعليا بفتح أبواب السياحة للعديد من الدول الأوروبية أمام الأردنيين منذ بداية هذا العام وبأسعار رمزية.
وثالثا: توسعة شبكة الفنادق والخدمات المقدمة للمسافر في جميع الوجهات السياحية. رابعا: زيادة عدد الرحلات إلى كافة الوجهات السياحية وخاصة في موسم الذروة وأعتماد مبدأ التنوع لمواعيد الرحلات بين الفترات الصباحية والمسائية حتى تتناسب مع مواعيد العملاء والمسافرين. وخامسا، أستحداث قسمين داخل الشركة والرقم الساخن لخدمة العملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومتابعة أية شكاوى أو مشاكل قد يتعرض لها المسافر وحلها على الفور.
يذكر بأن شركة دالاس للسياحة والسفر هي أحد أكبر الشركات السياحية في الأردن وأنها صاحبة أكبر عدد من الإنجازات في حقل السياحية خلال الأعوام السابقة.
 
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment