أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Dec-2017

زواريب اليوم

 الغد-بادر نواب خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس ظهر أمس للتباحث بالقرار الأميركي بنقل السفارة الأميركية من تل ابيب إلى القدس المحتلة، إلى توقيع مذكرتين، تطالبان بسحب السفير الأردني من تل ابيب والغاء معاهدة وادي عربة للسلام مع إسرائيل، ومقاطعة البضائع الأميركية انتصارا للقدس وحقوق الأمة فيها.

الخميس 7 كانون الأول / ديسمبر 2017. 12:00 صباحاً
ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية دعا إلى مسيرة جماهيرية وسط العاصمة بعد صلاة الجمعة غدا، للاحتجاج على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلة والاعتراف بها عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي.
الخميس 7 كانون الأول / ديسمبر 2017. 12:00 صباحاً
النقابات المهنية تنظم الأحد المقبل وقفة احتجاجية بمجمع النقابات المهنية بالشميساني احتجاجا على قرار الإدارة الأميركية نقل سفارتها من تل ابيب إلى القدس المحتلة. الوقفة تأتي ضمن مجموعة خطوات احتجاجية بحثتها النقابات ردا على الخطوة الأميركية.
الخميس 7 كانون الأول / ديسمبر 2017. 12:00 صباحاً
بحثت لجنة فلسطين النيابية في اجتماع لها في قاعة الصور في مجلس النواب أمس مع أهالي المحطة تداعيات قضية ترحيلهم من مساكنهم وإزالة الإعتداءات عن الأراضي، بعد أن رفع أصحاب الاراضي دعاوى قضائية بحقهم لإزالة هذه الإعتداءات ودفع بدل المثل عن آخر 3 سنوات. ووعدت اللجنة بتبني قضية الأهالي.