أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    19-Aug-2019

شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها

 الدستور

سعياً منها لتوفير أحدث الأجهزة التكنولوجية تطوراً في عالم الهواتف المحمولة، أعلنت شركة BCI عن بدء حملة الطلب المسبق على أحدث أجهزة سامسونج الكترونيكس GALAXY  Note 10 و Note 10+ والذَين تم الإعلان عنهما مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية في حدث Unpacked. 
 
 
 
وقد أعلنت شركة BCI عن طرحها لحملة الطلب المسبق ل GALAXY Note بدءاً من 8 آب وحتى 5 أيلول من خلال شبكة فروعها الممتدة في كل من الأردن، فلسطين والعراق بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني والتي تقدم من خلالها هدايا قيمة تضم: ساعة Galaxy Fit-e ، سماعة JBL Flip 4 ، سماعات JBL endurance jump، فيما سيحظى العملاء الذين حجزوا أجهزتهم عبر الموقع الإلكتروني قسيمة شراء بقيمة 40 دولار. 
 
 
 
وللمرة الأولى في سلسلة GALAXY Note، أطلقت سامسونج نسختين مختلفتين من حيث قياس الشاشة، بحيث يمكن للمستهلكين استخدام الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم، فالنسخة الأولى من Galaxy Note 10 تأتي بشاشة قياسها 6.3 بوصة، أما النسخة الثانية Galaxy Note 10+  تتمتع بشاشة قياسها 6.8 بوصة.
 
 
 
وقد عبّر السيد فادي برانسي، المدير التنفيذي لقسم الهواتف الخلوية في شركة BCI قائلاً: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا حملة الطلب المسبق على هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+،  حيث سنوفر لعملائنا الدعم والخدمة المميزة من خلال شبكة فروع شركة BCI الممتدة والتي تضم 14 فرعاً و11 مركز صيانة في الأردن، العراق وفلسطين". 
 
 
 
وأضاف: "وكلنا فخر لأن نوفر من خلال شراكتنا مع شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي والممتدة على مدار العقد الماضي أحدث ابتكارات سامسونج الثورية في عالم الهواتف المحمولة، فهاتف GALAXY Note 10 يعد تتويجاً لجهود شركة سامسونج بطرح سلسلة غيرت كيفية تعاملنا مع الهواتف الذكية حيث مكنتنا من إنجاز الكثير في أي وقت ومكان".