أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Oct-2018

«البتكوين» تخسر 500 مليون دولار بفعل ضعف الطلب

 واشنطن -  تراجعت أسعار العملة الرقمية «البتكوين» بالتعاملات الفورية امس الجمعة لتواصل خسائرها لليوم الثالث على التوالي بفعل ضعف مستويات الطلب الاستثماري على الأصول الرقمية خلال الفترة الحالية ، خاصة مع توارد بعض الأخبار السلبية بالسوق ، وغياب محفزات دخول أي سيولة مالية جديدة.

 
وفي بورصة «بتستامب» وبحلول الساعة 07:20 بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,359 الف دولار بانخفاض قدره 35 دولارا بنسبة 0.55%، حيث سعر الافتتاح عند 6,394 الف دولار ، وسجلت أعلى مستوى عند 6,412 الف دولار، وأدنى سعر عند 6,359 الف دولار.
 
وفقدت أسعار البتكوين يوم أمس الاول  الخميس نسبة 0.7% ، في ثاني خسارة يومية على التوالي ، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع 6,756$ لكل وحدة بتكوين.
 
 
 
وسجلت أكبر عملة رقمية بالعالم «بالبتكوين» فى وقت سابق من تعاملات هذا الأسبوع أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع ، بعد عمليات بيع مفتوحة في العملة الرقمية Tether على منصة Bitfinex ، قبل أن تنتشر عمليات البيع على منصات أخرى.وتراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 500 مليون دولار  إلى إجمالي 207 مليار دولار ، لتستمر في التراجع من مستوى 221 مليار دولار  المسجل في وقت سابق من  تعاملات يوم الاثنين ،والذي يعد أعلى مستوى منذ يوم 9 تشرين الأول الجاري.(بترا)