أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Aug-2018

بحث التحضيرات لعقد مؤتمر دولي للصيرفة الاسلامية

 بحثت الجمعية الاردنية للمالية الاسلامية التحضيرات اللازمة لعقد مؤتمر دولي في مجال المالية والصيرفة الاسلامية.

وقال بيان للجمعية امس الاول  ان الجمعية بحثت كذلك خلال اجتماع هيئتها العامة برئاسة الدكتور عبدالمجيد الرحامنة انجازات الجمعية خلال العام الماضي اضافة الى  التطورات المستجدة في المالية الاسلامية وسبل تعزيز العلاقات بين الجمعية والمؤسسات المالية الاسلامية داخل الاردن وخارجه.
واكد الرحامنة في البيان ان الجمعية تسعى لمواكبة التطورات في مستجدات الصيرفة الإسلامية، مشيرا الى ان الغاية من تأسيس الجمعية التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجمعية وجميع المؤسسات المالية الإسلامية.
واضاف بان الجمعية عقدت اتفاقيات تعاون مع الجمعية الليبية والايوفي وبصدد توقيع اتفاقيات مع الجمعية الاقتصادية العراقية الإسلامية وغيرها من المؤسسات المالية الدولية والاقليمية، مثمنا دعم مؤسسة تنمية اموال الأيتام المستمر للجمعية منذ تأسيسها.
بدوره أشار المدير التنفيذي للجمعية والناطق الإعلامي لها الدكتور علي هلال البقوم ان اقامة المؤتمر يأتي في وقت تظهر فيه الحاجة لمعاملات مالية وفق النظام الاسلامي في مختلف دول العالم، متوقعا أن يبدأ المؤتمر اعماله بنهاية العام الحالي بحضور اصحاب الخبرة والاختصاص والباحثين من دول العالم كافة. وأضاف أن باب الانتساب للجمعية متاح لكافة المختصين في الصيرفة الإسلامية وان الجمعية تعقد دورات مستمرة في مجال المالية الإسلامية لطلبة المصارف الإسلامية والعاملين في المؤسسات المالية ذات العلاقة. (بترا)